أخبار

10 مرشحين على مقعد نقيب الأطباء.. واللجنة المشرفة تواصل استقبال الطلبات حتى الأحد المقبل

24-6-2019 | 12:50

النقابة العامة للأطباء

محمد علي

تواصل اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء، برئاسة الدكتورة نحوي الشافعي، الأمين العام للنقابة، استقبال طلبات الترشح في الانتخابات المقررة إجراؤها في 11 أكتوبر المقبل.


وأعلن الدكتور محمد عبدالحميد، أمين صندوق نقابة الأطباء، عضو اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفى، تقدم 10 مرشحين على مقعد النقيب العام، منذ فتح باب الترشح الخميس الماضي.

وأضاف أن المرشحين على مقاعد النقيب هم الدكتور محمد سلامة، والدكتورة منى مينا، والدكتور إبراهيم الزيات، والدكتور أحمد رؤوف، والدكتور على كامل، والدكتور هشام على، والدكتور أسامة عبدالحى، والدكتور محمد محمود إبراهيم، والدكتور محمد شوكت محمد عثمان الأخضر، والدكتور إيهاب الطاهر.

وأوضح أن المرشحين على مستوى النقابة العامة، فوق السن، هم رشوان شعبان، وإبراهيم الزيات، وعلى كامل، وسعدة فرغلى، وعلاء الدين المهدى، وشيماء محمد عرفة، وخالد مرتجى، وايهاب الطاهر.

بينما ترشح علي مقاعد تحت السن أحمد السيد، وحلمى محمد السويدى، وآية نعمان إبراهيم.

وأشار إلى أنه على مستوى منطقة القاهرة تحت السن، تقدمت منى مينا، وشيماء محمد عرفة، ومحمد صفوت، وصفاء الحسينى، فى حين تقدم على مستوى شرق الدلتا حلمى محمد السويدى.

وتابع: أنه على مستوى شمال الصعيد، فوق السن، تقدم حمدى النبوى، وسيد الطويل، وأحمد عليوة، وطارق عبد العزيز، وأحمد فتحى فضل.

يذكر أن النقابة العامة للأطباء فتحت باب الترشح لانتخابات التجديد النصفي على مقاعد عضوية مجالس النقابة العامة، والنقابات الفرعية، ومنصب النقيب العام، والنقباء الفرعيين، الخميس الماضي ولمدة 10 أيام، على أن يتم غلق باب الترشح يوم الأحد 30 يونيو الجاري، وتستقبل اللجنة الانتخابية طلبات الترشيح من التاسعة صباحاًّ وحتى التاسعة مساءً خلال هذه المدة بما فيها أيام الجمعة والعطلات الرسمية.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة