ثقافة وفنون

مي سليم لـ"بوابة الأهرام": سعيدة بمشاركتي في "محمد حسين".. والإيرادات لا تشغلني

23-6-2019 | 15:18

الفنانة مي سليم - الفنان محمد سعد

مي عبدالله

أعربت الفنانة مي سليم عن سعادتها بالمشاركة في بطولة فيلم "محمد حسين" مع الفنان الكوميدي محمد سعد ، والذى يشارك في سباق موسم أفلام عيد الفطر المبارك .

وأشارت مي في تصريح خاص لـ"بوابة الأهرام" أنها تقدم في الفيلم دور فتاة جادة تعمل مديرة فندق تنشأ بينها وبين محمد سعد قصة حب، وهو دور جاد الكوميديا فيه تعتمد على كوميديا الموقف، مؤكدة أن كواليس الفيلم كانت مليئة بالمرح و الضحك بسبب شخصية محمد سعد الكوميدية بالفطرة.

و أكدت مي أنها لا تنشغل بفكرة إيرادات شباك التذاكر مطلقا، فقالت: "أنا ممثلة مهمتي تنهى مع انتهاء التصوير ، فكل ما يشغلني أن أؤدى دوري على أكمل وجه، وما يشغلني هو رد فعل الجمهور والنقاد على أدائي، لكن الايرادات هي تشغل المنتج او بطل الفيلم".

وأضافت مي في تصريحاتها: أحب أن أقدم التهنئة من خلالكم لطاقم فيلم الممر وطاقم فيلم "كازابلانكا" على تصدرهم شباك التذاكر، فهما يستحقان هذا .

وأشارت إلى تجربتها في مسرح السعودية "فوق كوبري ستانلي" التي قدمتها خلال أيام عيد الفطر المبارك بالمشاركة مع الفنان الكوميدي محمد سعد قائلة: "في البداية كنت خائفة من تجربة المسرح مع جمهور مختلف عن هويتي ، ولكن كانت المفاجاة ان المسرحية رفعت شعار كامل العدد طول فترة العرض ، وكان الجمهور السعودي مبهر في ردة فعله معنا ".

وأوضحت أنها تشارك الفترة القادمة في مسلسل "حواديت الشانزلزيه" مع الفنان إياد نسار والمنتج تامر مرسي وتأليف أيمن سليم ونهى سعيد، وهو من نوعية المسلسلات ذات ال45 حلقة وتقدم فيه دور مختلف عليها تماما وهو لفتاة فقيرة تمر بأزمة كبيرة .

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة