رياضة

سيميوني: أقود مشروع التجديد الأكثر تعقيدا منذ مجيئي لأتلتيكو مدريد

19-6-2019 | 11:55

دييجو سيميوني

الألمانية

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، أن المشروع الذي يعتزم ناديه القيام به خلال الفترة المقبلة هو "الأكثر تعقيدا" منذ توليه منصب المدير الفني للفريق المدريدي.


وقال سيميوني في تصريحات لشبكة "فوكس سبورتس" التليفزيونية: "هناك العديد من الراحلين، واللحظة الحالية هي لحظة تحول صعبة داخل الفريق، ولكن لدينا تحد، سيرحل لاعبون يتمتعون بقدرات كبيرة ولكن هدفنا هو الاستمرار في المنافسة، التجديد بدأ في العام الماضي ولكن في الحقيقة هذا المشروع هو أحد أكثر المشاريع تعقيدا منذ أن جئت إلى هنا".

وأضاف: "لقد ذهب جودين ونحن نعمل على تأهيل جريزمان وساؤول وكوكي، نعتقد بأنهم قادة المستقبل لأتلتيكو مدريد، هدفنا هو تحقيق الفوز، كلما كان هناك عدد أكبر من الأذكياء في الملعب فإن ذلك أفضل ويمنح قدرة أكبر على حل المواقف المعقدة".

وردا على سؤال عن إمكانية انضمام اللاعب البرتغالي جواو فيليكس لصفوف أتلتيكو مدريد هذا الصيف ليكون بديلا للمهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، أجاب المدرب الأرجنتيني قائلا: "نحن نعمل على ذلك، هذا يعد أحد الخيارات، تاريخيا يقوم أتلتيكو مدريد بشراء لاعبين من أجل تطويرهم مثل أوبلاك وخيمينيز وجريزمان، نرغب في الحصول على لاعب يتمتع بالموهبة وقادر على استيعاب فكرتنا".

وعلى جانب آخر، أوضح سيميوني أنه لا يعتبر نفسه أحد أفضل المدربين في العالم، واختتم قائلا: "اختيار المدرب الأفضل في العالم أمر صعب، المدربون الذين يحظون بفرص تجعلهم قريبين من هذه المفاضلة هم من يظهرون لنا، ونحن منهم، ولكن هناك مدربون ليس لديهم هذه الإمكانية وإنهم جيدون أيضا، أفضل مدربين هم من لديهم أسلوب محدد".

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة