محافظات

مصرع 3 طلاب وإصابة 4 آخرين فى حادث تصادم على طريق بحيرة قارون

9-6-2019 | 12:30

حادث تصادم - أرشيفية

الفيوم-ميلاد يوسف:

وقع حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة بخارية بدون لوحات معدنية، أمام قرية مرجانة على طريق بحيرة قارون في مركز سنورس بمحافظة الفيوم، أدى إلى مصرع 3 مواطنين، وإصابة 4 آخرين. 

كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة سنورس، بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم ومصرع وإصابة مواطنين، على طريق بحيرة قارون "طريق فردي"، أمام قاعة مرجانة، وانتقلت مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وتبين أن حادث التصادم وقع بين السيارة رقم 75819 ملاكي الفيوم، قيادة "محمد.ح.ع" (33 عاما)، عامل، ودراجة بخارية بدون لوحات معدنية، يقودها "محمود م.م."، (16 عاما)، طالب.

وأصيب قائد السيارة بكدمات وسحجات متفرقة في الجسم، وكان برفقته كل من، شقيقه "محمود" (30 عاما)، حاصل على دبلوم، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، و"علاء.م.م" (30 عاما، عامل، مصاب بسحجات بالوجه.

وتوفي قائد الدراجة البخارية، وكان برفقته كل من "كريم.ع.ع" (16 عاما)، طالب، توفى، و"أحمد س.م." (16 عاما)، طالب، توفى، و"علاء م.ف."، (16 عاما)، طالب، مصاب بكسور متفرقة في الجسم.

وتبين أن الحادث وقع بسبب السرعة الزائدة للدراجة، والتخطي الخاطئ للسيارة، مما أدى لاصطدامهما بالمواجهة.

واتهم والد قائد الدراجة البخارية، وعم المتوفى الأول قائد السيارة بالتسبب في حدوث الواقعة، ونقلت جثتي قائد الدراجة والثاني لمستشفى سنورس المركزي، وجثة المتوفي الأول والمصابين لمستشفى الفيوم العام، وتقرر التحفظ على الدراجة البخارية والسيارة وقائدها.

تحرر محضر بالواقعة، رقم 12886 لسنة 2019، جنح مركز شرطة سنورس، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

اقرأ ايضا:

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة