ثقافة وفنون

"كازابلانكا" يتصدر موسم العيد ويقترب من 22 مليونا.. و"الممر" في المركز الثاني

8-6-2019 | 13:53

أمير كرارة خلال الاحتفال بافتتاح فيلم كازابلانكا

محمد علوش

حافظ النجم أمير كرارة بفيلمه "كازابلانكا" على صدارة شباك التذاكر خلال موسم العيد، حيث حقق أمس الجمعة، 7 ملايين و128 ألفا و909 جنيهات، ليصل إجمالي ما حققه في ثلاثة أيام إلى 21 مليونا و901 ألف و895 جنيها، وذلك وفقا لشركات التوزيع في مصر.


فيلم "كازابلانكا" بطولة مجموعة كبيرة من النجوم منهم أميرة كرارة، غادة عادل، إياد نصار، عمرو عبد الجليل، لبلبة، محمود البزاوي، وأحمد داش، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي.

وجاء في المركز فيلم "الممر" للنجم أحمد عز، حيث حقق في ثالث أيام العيد 3 ملايين و578 ألفا و731 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه إلى 10 ملايين و541 ألفا و456 جنيها.

الفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك في كتابة حوار الفيلم وقام بتأليف الأغاني الشاعر أمير طعيمة، ويشارك في بطولته أحمد رزق، إياد نصار، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد والوجه الجديد ألحان المهدي، كما يضم الفيلم هند صبري، شريف منير، أنعام سالوسة وحجاج عبدالعظيم كضيوف شرف.

واحتل المركز الثالث فيلم "سبع البزمبة" للنجم رامز جلال، حيث حقق أمس الجمعة، 3 ملايين و204 آلاف و872 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه في ثلاثة أيام إلى 9 ملايين و643 ألفا و361 جنيها.

الفيلم بطولة رامز جلال، جميلة عوض، مها أبو عوف، بيومي فؤاد، محمد ثروت، بدرية طلبة، نور قدري، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

وفي المركز الرابع جاء فيلم "حملة فرعون" للنجم عمرو سعد، حيث حقق في ثالث أيام العيد مليونين و583 ألفا و588 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه إلى 8 ملايين و366 ألفا و251 جنيها.

الفيلم  يشارك في بطولته محمود عبدالمغني، روبي، محمد لطفي، رامز أمير، روبي، مايك تايسون، كرم جابر، تأليف كريم حسن بشير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

وأخيرًا جاء فيلم "محمد حسين" للنجم محمد سعد حيث حقق أمس الجمعة، 612 ألفا و49 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه في ثلاثة أيام إلى مليونا و868 ألفا و31 جنيهًا.

الفيلم  بطولة محمد سعد، سمير صبري، مي سليم، محمد ثروت، نبيل عيسى، ومن تأليف شريف عادل، وإخراج محمد علي.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة