ثقافة وفنون

4 كتب جديدة لهاري بوتر يونيو المقبل

31-5-2019 | 20:56

هاري بوتر

أميرة دكروري

أعلن موقع "Pottermore"، التابع للمؤلفة كي جي رولينج، مؤلفة سلسلة هاري بوتر الشهيرة، إصدار أربعة كتب صوتية جديدة عبر الموقع لتلحق بالسلسلة التي بدأتها المؤلفة عام 1997.

مجموعة الكتب الجديدة جميعها تحمل اسم "هاري بوتر: رحلة خلال.."، وهي مستوحاة من كتاب صوتي بعنوان "هاري بوتر: تاريخ من السحر" الذي جاء مصاحبا لمعرض المكتبة البريطانية الذي أقيم تحت العنوان ذاته عام 2017.

وستدور أحداث الكتب الجديدة عن الدروس التي يتلقاها هاري بوتر وأصدقاؤه في "هوجورتس"، مدرسة السحر والشعوذة، وتعد رولينج قرائها عبر موقع "بوترمور" بأن تأخذهم في رحلة لأعماق التاريخ الغني بالسحر والفلكلور،وستتضمن الكتب وثائق وصور وملاحظات مثلما ظهرت في كتاب "تاريخ السحر".

والكتب هي" هاري بوتر: رحلة السحر والدفاع ضد فنون الظلام" و"هاري بوتر: رحلة عبر الجرعات السحرية وطب الأعشاب"، والذين سيتم اطلاقهم أولاً في 27 يونيو الجاري، أما الكتابان الثالث والرابع، فهم "هاري بوتر: رحلة خلال عالم الفلك والعرافة"، و"هاري بوتر: رحلة خلال رعاية المخلوقات السحرية" سيتم إطلاقهما لاحقاً.

ستصدر الكتب باللغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية بشكل مبدأي، وستـكون متاحة للحجز من خلال موقع أمازون مقابل ثلاثة دولارات للكتاب.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة