حـوادث

ضبط المتهمين بسرقة 1.4 مليون جنيه من داخل سيارة بالمقطم

25-5-2019 | 12:35

ضبط - أرشيفية

أحمد فتح الباب

تمكنت مباحث القاهرة من تحديد وضبط اثنين من مرتكبي واقعة سرقة مليون و400 ألف جنيه من مالك مكتب مقاولات عقب تتبعه أثناء خروجه من أحد البنوك بالمقطم.


تلق قسم شرطة المقطم بلاغا من (مالك مكتب مقاولات بأنه عقب قيامه بصرف مبلغ مالي قدره (مليون و400 ألف جنيه) من أحد البنوك الوطنية الكائنة بشارع 9 دائرة القسم، استقل السيارة ملكه وتوجه للمكتب ملكه الكائن بدائرة القسم تاركاً السيارة وبداخلها المبلغ المالي المشار إليه، وعقب عودته أكتشف كسر الزجاج الخلفي الأيسر للسيارة وسرقة المبلغ المالي من داخلها.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة ومن خلال فحص الكاميرات بمحل الواقعة تم تحديد السيارة المستخدمة في ارتكابها مستأجرة لـ(سائق - سن 37 - مقيم بولاق الدكرور بالجيزة ) .

على الفور تم استهدافه وضبطه وبحوزته السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة ، وبمناقشته اعترف بقيامه بتأجير السيارة لـ( ثلاثة من العناصر الإجرامية الخطرة ) بقصد استخدامها في ارتكاب وقائع السرقات، وأنهم وراء ارتكاب الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية أسفرت عن ضبط الثاني وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهمين الهاربين بأسلوب ( التتبع وكسر زجاج السيارة ) وأقر بأن المبلغ المالي المُستولى عليه بحوزتهما.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة