أخبار

الحكومة ترد على "فرغلى": مشروع إنشاء هيئة لقناة السويس على أجندتنا منذ 12 عاما

9-6-2012 | 16:39

أ ش أ
نفت وزيرة التخطيط والتعاون الدولى، فايزة أبو النجا، اليوم السبت ما ردده البدرى فرغلى، عضو مجلس الشعب عن محافظة بورسعيد، والذى اتهم فيها الحكومة بالسطو على مشروع قانون تقدم به لمجلس الشعب بشأن إنشاء الهيئة القومية لتعمير قناةالسويس.


وأشارت الوزيرة خلال مؤتمر صحفي، فى ردها على سؤال بهذا الصدد،إن المشروع كان مطروحا على جدول أعمال الحكومات السابقة على مدار الـ12عاما الماضية ، مضيفة: "الحكومة لا تسرق مشروعات ولا أفكار، بل إنها تعطى كل ذى حق حقه وتنسب أى فضل لأهله".

من جانبه، قال جلال مصطفى سعيد، وزير النقل، تعليقا على اتهام "فرغلى" للحكومة، بأن ما ينفذ فى شرق التفريعة وشمال غرب خليج السويس جزء من هذاالمشروع، وأيضا محطتى الحاويات الأولى والثانية، مما يؤكد على أن المشروع قديم وكان على أجندة الحكومات السابقة.

كان البدرى فرغلى عضو مجلس الشعب، قال فى تصريحات "إنه تقدم بمشروع القانون إلى مجلس الشعب منذ أكثر من 3 أسابيع، إلا أنه فوجئ بأن الفريق أحمد شفيق المرشح لرئاسة الجمهورية يضعه ضمن برنامجه الانتخابى كمرشح لرئاسة الجمهورية، كما أنه فوجئ أيضا بأن الدكتورة فايزة أبو النجا وزيرة التخطيط والتعاون الدولى تطرحه ضمن برنامج الحكومة أمام مجلس الشعب فى بيانها الذى ألقته الأسبوع الماضى عند عرضها للبيان المالى للموازنة العامة للدولة لعام 2012/2013"، على حد قوله.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة