اقتصاد

المعهد المصرفي ينتهي من تدريب 9200 شخص في أبريل الماضي

19-5-2019 | 15:26

البنك المركزي المصري

علاء أحمد

كشف المعهد المصرفي المصري، الذراع التدريبية للبنك المركزي، اليوم أنه قام بتوفير 387 برنامجًا تدريبيًا محليًاٍ ودوليًا لعدد 9290 متدربًا بإجمالي 8709 ساعات تدريبية خلال شهر أبريل الماضي.


وأوضح المعهد، في بيان له اليوم، أنه أبرم زيارتين دوليتيْن لتدريب موظفي عدد من البنوك خلال شهر أبريل؛ إحداهما للتدريب على المشروعات الصغيرة والمتوسطة بجنوب إفريقيا والأخرى للتدريب على الموارد البشرية والقيادة الإستراتيجية بجامعة أشريدج هالت الدولية للأعمال بالمملكة المتحدة.

وتضمنت التدريبات التي قدمها المعهد المصرفي المصري خلال شهر أبريل 121 برنامجًا مصرفيًا وماليًا، و135 برنامجًا لتطوير الأداء والإدارة، و45 برنامجًا لتكنولوجيا المعلومات، و81 برنامجًا للمشروعات الصغيرة والمتوسطة و5 برامج تدريبية لحوكمة الشركات.

وأكد عبد العزيز نصير، المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري، اليوم الأحد، تطوير رأس المال البشري من العاملين في القطاع المالي والمصرفي من خلال تطوير المهارات الفنية والتسويقية والإدارية.

وأوضح نصير أهمية تطوير العاملين بالقطاع المصرفي بقوة أيضًا من خلال الزيارات التدريبية الخارجية للوقوف على آخر التطورات التي يشهدها القطاع في العالم.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة