محافظات

محافظ مطروح: الانتهاء من المخطط العمراني للمحافظة| صور

15-5-2019 | 15:37

محافظ مطروح في المؤتمر الشعبي مع أهالي الحمام

مطروح - عاطف المجعاوي

أعلن مجدي الغرابلي محافظ مطروح، أنه تم الانتهاء من الحيز العمراني والمخطط التفصيلي لمحافظة مطروح، بداية من مدينة الحمام شرقًا، وحتى مرسى مطروح غربًا، بما يسهل معه إعداد خطط التنمية بالمحافظة.


جاء ذلك فى المؤتمر الشعبي، الذي عقده المحافظ مع أهالي الحمام، بحضور مسعد عبد الهادى رئيس مدينة الحمام، ونواب البرلمان وعدد من عمد ومشايخ المدينة والعاملين بالمجلس، للوقوف على مطالب واحتياجات أهالي المدينة وسرعة تلبيتها.

ووافق المحافظ خلال المؤتمر، على صرف عدد 400 عمود لدعم الإنارة بمدينتى الحمام والضبعة بواقع 200 عمود لكل مدينة، ووعد بدراسة رصف طريق يربط بين قرى الخريحين وطريق العلمين وادي النطرون بطول 9.7 كم، مع العمل على إدراج الخطة القادمة للطرق وفق تخطيط سليم يشارك فيه الأهالي لتحديد الأولويات، وعمل خريطة للطرق بالمدينة عليها مقترحات الطرق وأولوياتها.

وأكد المحافظ أنه تم البدء في تطوير العيادات الخارجية للارتقاء بالخدمات المقدمة بمستشفى الحمام، ووجه بالاستعانة بلجنة من كلية الهندسة جامعة الإسكندرية، لدراسة إمكان زيادة عدد الغرف بالمستشفى العام، لاستيعاب زيادة أعداد المرضى، كذلك دراسة إنشاء مستشفى لخدمة أهالي قرى البنجر.


محافظ مطروح فى المؤتمر الشعبي مع أهالي الحمام

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة