رياضة

بمشاركة كاملة للمحمدي وحجازي.. أستون فيلا يقلب الطاولة على وست بروميتش في ذهاب نصف نهائي الصعود للبريميرليج

11-5-2019 | 18:07

المحمدي وحجازي

مصطفى شرف

قلب فريق أستون فيلا الطاولة على ضيفه وست بروميتش ألبيون بهدفين لهدف، ظهر اليوم السبت، على ملعب فيلا بارك، في ذهاب نصف نهائي دورة البلاي أوف المؤهلة للدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليج).


وأنهى فريق وست بروميتش الشوط الأول متفوقا على أستون فيلا، بهدف سجله مهاجمه دوايت جايل بعد استغلاله خطأ فادح من المدافع ويلان ليسدد كرة قوية بالشباك بالدقيقة 16، ورغم المحاولات الهجومية للطرفين ولكن الدفاع والحارسين كانوا في الموعد.

في الشوط الثاني، نجح فريق أستون فيلا في تعديل النتيجة بهدف غاية في الروعة من البديل هوريهان بالدقيقة 75 من تسديدة صاروخية، قبل أن يضيف زميله تامي أبراهام الهدف الثاني للفيلانز من ركلة جزاء نفذها بمهارة بالدقيقة 79.

وحملت الدقيقة 88، تعرض لاعب وست بروميتش ألبيون، دوايت جايل للطرد ببطاقة ثانية للتهور بعد تدخل قوي مع حارس مرمى الفيلانز، وحاول الطرفين التسجيل بالدقائق المتبقية، ولكن المباراة انتهت بفوز أستون فيلا على وست بروميتش ألبيون بهدفين لهدف.

شارك الظهير الأيمن المصري الدولي أحمد المحمدي، في التشكيلة الأساسية لفريق أستون فيلا، وقدم مباراة جيدة من جميع النواحي.

في المقابل، حضر المدافع الدولي الآخر أحمد حجازي بالتشكيلة الأساسية لفريق وست بروميتش ألبيون، وقدم المستوى المنتظر منه دفاعيا وكذلك بالزيادة الهجومية، رغم الخسارة.

وسيلتقي وست بروميتش وأستون فيلا في مباراة الإياب الحاسمة، مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب ذا هاوثورنس معقل وست بروم، من أجل تحديد المتأهل لنهائي دورة البلاي اوف المؤهلة للبريميرليج.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة