ثقافة وفنون

أمير كرارة يواجه هجوما مسلحا علي الذئب العجوز في كلبش 3

10-5-2019 | 01:04

مسلسل كلبش 3

سارة إمبابي

انتهت أحداث الحلقة السابقة من مسلسل كلبش 3 المذاع علي قناة mbc4 بقبول أمير كرارة "سليم الأنصاري عرض هشام سليم" أكرم صفوان" "بأن يدير له شركة أمن يريد إنشائها وقام بعمل التراخيص اللازمة وافتتحت الشركة تحت اسم "الذئب العجوز".


بدأت أحداث الحلقة الرابعة مع أول يوم عمل حدث انفجار خارج الشركة ويظهر سليم الأنصاري وهو يطلق الرصاص.

وبدأ هجوم مسلح على شركة الأمن التي أسسها أكرم صفوان "هشام سليم " ويديرها سليم الأنصاري " أمير كرارة" من قبل ملثمين، ويأتي اللواء جلال "أحمد عبد العزيز "من أجل التحقيق في الواقعة.

ويبدأ سليم في اختيار الأشخاص الذين سيعملون معه في الشركة ويوافق على انضمام يسرا اللوزي و أحمد العوضي وبعض الأفراد كأول مجموعة يتم تعينها في شركة الأمن التي تحمل اسم old wolf.

ثم يكشف أكرم صفوان عن مخططاته والهدف من تأسيس شركة الأمن ل سليم والتي تستهدف جمع معلومات عن أهم الرجال في الدولة الذين سيعملون في المستقبل مع سليم.

وتنتهي أحداث الحلقة الرابعة بلقاء سري يجمع بين سليم"أمير كرارة" و اللواء جلال "أحمد عبد العزيز"وسط توقعات بأن سليم سيخبره بمخطط أكرم صفوان "هشام سليم "

مسلسل "كلبش 3" من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي. من بطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزي، هالة فاخر، أحمد العوضي، أميرة العايدي، محمد علي رزق.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة