أخبار

حزب الحرية: نعمل على خدمة المواطنين حتى آخر لحظات الاستفتاء

22-4-2019 | 18:22

الاستفتاء علي التعديلات الدستورية

أميرة العادلي

أصدرت الغرفة المركزية لحزب الحرية المصري، بالمتابعة مع الدكتور صلاح حسب الله رئيس الحزب، والأمين العام للحزب النائب أحمد مهنى، بيانًا عن تداعيات اليوم الثالث للاستفتاء على التعديلات الدستورية، في ظل المتابعة المستمرة الدقيقة من الغرفة ولجان المتابعة الفرعية في كل المحافظات، مشيرة إلى أن لجان الحزب بالمحافظات تؤكد استمرار نجاح العملية الديمقراطية حتى منتصف اليوم الثالث.


وأضافت الغرفة في بيانها، أن نسب المشاركة تتراوح مابين متوسط إلى مرتفع، ووصولا لمرتفع جدا في بعض الدوائر، وأننا نعول على الساعات الأخيرة لإضافة مزيدا من الأرقام الإيجابية استكمالا لما تم خلال الساعات السابقة.

وصرحت الغرفة، بأنها استطاعت مع بداية التصويت اليوم الإثنين، أن تكلف أعضاء الحزب في المحافظات والوحدات الحزبية بالعمل على حث المواطنين، وإزالة المعوقات التي من شأنها عرقلة العملية الانتخابية والدفع بعدد كافي من المركبات بكافة أنواعها، التي سوف تؤدي إلى زيادة نسب المشاركة بجانب إطلاق عدد من حملات طرق الأبواب في قري ومراكز الجمهورية.

كما قام شباب الحزب الحرية بمساعدة المواطنين، أمام اللجان في استخراج أرقام الكشوف وتسهيل عملية الاقتراع، بالإضافة لعدد من المسيرات التي تجوب الشوارع لحث المواطنين علي المشاركة الإيجابية.

كما طالب الحزب الأمناء وأعضاء الحزب، بضرورة بذل الكثير من الجهد في آخر أيام الاستفتاء، وحث المواطنين على المشاركة الإيجابية في الاستفتاء للتأكيد على حرص حزب الحرية المصري على أهمية رفع وعي المواطن بأهمية الممارسة الديمقراطية من خلال الاستفتاء كقناة شرعية للتعبير عن الرأي، ورسم ملامح المستقبل في إطار إيمانا الكامل بالمسئولية من كافة طوائف الشعب، في إحداث الاستقرار والتنمية.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة