محافظات

محافظ بني سويف يلتقي مجموعة من الشباب الجامعي أثناء إدلائهم بأصواتهم في الاستفتاء | صور

22-4-2019 | 19:31

جانب من الزيارة

بني سويف _ مصطفى فؤاد

واصل المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف، متابعة سير عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية في يومها الثالث، والتي شملت عددا من اللجان في مدينة بني سويف.

واطمأن المحافظ على استمرار توافر كافة التسهيلات والتجهيزات اللازمة لسير الاستفتاء باللجان، والتأكد من تنفيذ كافة الاستعدادات والترتيبات وفقا للخطة التي أعدتها المحافظة، ومستوى التجهيزات وإجراءات تسهيل الإدلاء بالأصوات لكافة المقترعين خاصة كبار السن وذوى الإعاقة.

والتقى المحافظ في لجنة مقر جمعية الشبان المسلمين بمجموعة شباب من جامعة بني سويف، والذين حرصوا على الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء ، معربا عن تقديره للشباب الذين حرصوا على المشاركة والتعبير عن رأيهم في هذا الاستحقاق الدستوري الذي هو حق لكل مواطن.

وقال محافظ بني سويف، إن الدولة المصرية تثق في شبابها الواعي والمحب لوطنه، وذلك من منطلق أنهم قوة مصر في الحاضر، وأملها في مستقبل أفضل، وأن هذه الفترة تشهد اهتماما كبيرا من القيادة السياسية ، حيث توليهم الدولة اهتماما كبيرا وتفسح لهم المجال في مختلف الماحي.

ومن جانبهم حرص الشباب وأساتذة الجامعة الحاضرين معهم على التقاط الصور التذكارية مع المحافظ المستشار هاني عبد الجابر وفي حضور رئيس الجامعة الدكتور منصور حسن، في مشهد وطني وسط فرحة كبيرة، حيث أكدت جموع الشباب المشاركين أنهم جاءوا من منطلق مسئوليتهم الوطنية، ورغبتهم في أن تستكمل الدولة مسيرة العطاء والتنمية، وأن لا يتركوا ثغرة لغير ذلك.


جانب من الزيارة


جانب من الزيارة


جانب من الزيارة


جانب من الزيارة


جانب من الزيارة


جانب من الزيارة


جانب من الزيارة

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة