أخبار

"الحركة الوطنية" بالشرقية يرفع شعار "إنزل .. شارك" أمام لجان الاستفتاء

22-4-2019 | 13:20

الاستفتاء علي التعديلات الدستورية

أميرة العادلي

شهد حزب الحركة الوطنية المصرية بالشرقية تحركات واسعة أمام لجان الاستفتاء على الدستور وفي محيط الدوائر المتواجد بها مقار الاقتراع رافعين شعار "انزل .. شارك" مطالبين المواطنين بالنزول للمشاركة في العرس الديمقراطي الذي تشهده الدولة المصرية .


وقال الدكتور فؤاد إننا نهدف في المقام الأول من تلك المشاركة دعم دولتنا خلال هذه المرحلة وإعلاء قيمتها بالمشاركة في استفتاء يعد بمثابة بداية لمرحلة جديدة تحتاج منا التضافر والتوحد خلف القيادة السياسية داعمين ومؤيدين كل جهود الإصلاح السياسي والاقتصادي حتي نعبر جميعاً إلى بر الأمان .

وقال طارق فؤاد إننا أيضاً أمام لحظات تاريخية نثبت ونسجل فيها انحيازاتنا للوطن وإعلاء مصلحته العليا فوق أي مصالح أخرى ونعطي رسالة لكل دول العالم بأن هناك اصطفافا وطنيا غير مسبوق في الداخل المصري مشيراً إلى وجود إجماع وتوافق واصطفاف خلف القيادة السياسية التي لم تأل جهداً من أجل رفعة ومكانة مصر وإحداث نهضة شاملة على كافة المستويات.

وعلى الأرض في دوائر الشرقية كان لمحمد عطوان أمين الحركة الوطنية بالمحافظة تحركات ذات فاعلية، وكانت حملات الحزب الميدانية والسيارات التي تطوف الشوارع والميادين بالمحافظة مساهمة بدور فاعل في حشد الناخبين إلى لجان استفتاء الدستور .

وقال محمد عطوان أمين الحركة الوطنية بالشرقية إننا نتضافر ونتعاون مع الجميع ومع كل الأحزاب والتيارات الوطنية في حملات التوعية بأهمية المشاركة وساهمنا بقدر كبير في رفع الكثافة التصويتية بمعظم مراكز المحافظة وبات واضحاً أن هناك زيادة في معدلات المشاركة من المواطنين خلال اليوم الثالث للتصويت مشيراً إلي الدور المحوري لشباب الحزب أمام اللجان وقيامهم بمساعدة المواطنين فى معرفة لجان الاقتراع من خلال جهد مميز سطروا به ملحمة وطنية رائعة فى المشاركة الإيجابية.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة