محافظات

حضور ملحوظ لكبار السن في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بكفرالشيخ | صور

21-4-2019 | 20:04

احدى المشاركات في الاستفتاء

كفرالشيخ - علاء عبدالله

حرص عدد كبير من كبار السن والمرضي من أبناء محافظة كفرالشيخ، اليوم الأحد، على المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بعدد من القرى والمدن بالمحافظة.

وقدم رجال الجيش والشرطة المكلفون بتأمين اللجنة المساعدة لكبار السن وذوي الإعاقة، لتسهيل مهمتهم للتصويت والإدلاء برأيها في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

كما حرصت جامعة كفر الشيخ، على تمكين المرضى الراغبين في الإدلاء بأصواتهم بصناديق الاقتراع في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وتم إعداد وتجهيز كل ما يلزم لنقل المرضى من مستشفى الجامعة ومستشفى الطلبة إلى جميع اللجان داخل محافظة كفر الشيخ لممارسة حقوقهم الدستورية والتعبير عن آرائهم.

وتم تجهيز سيارات إسعاف وفرق طبية لمرافقة المريض أثناء إدلائه بصوته في الاستفتاء، بالإضافة إلى تجهيز كراسي متحركة لنقل المرضى غير القادرين على السير ولديهم الرغبة في المشاركة .

وأكد الدكتور ماجد القمري، رئيس جامعة كفر الشيخ، أن عددا كبيرا من المرضى عبروا عن رغبتهم فى المشاركة فى الاستفتاء وأبلغوا إدارات المستشفيات رغبتهم في النقل إلى دوائرهم الانتخابية للإدلاء برأيهم في التعديلات الدستورية، وتم نقل عدد من المرضى بواسطة إسعاف المستشفى.
 


كبار السن


كبار السن


كبار السن

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة