محافظات

محافظ الإسكندرية: إعادة رصف شارع صفية زغلول

7-4-2019 | 20:25

الدكتور عبد العزيز قنصوة

الإسكندرية - أحمد صبري

أكد عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، اليوم الأحد، ضرورة إعادة رصف شارع صفية زغلول بمنطقة محطة الرمل ليعود لشكله الأصلي كما كان على النسق الأوروبي، مع مراعاة أماكن عبور ذوي الاحتياجات الخاصة.

كما أكد على رؤساء الأحياء و مديري الرصف بالمحافظة بحصر المعوقات التي تواجه عملية إعادة الشيء لأصله في الأحياء، مشددا على أنه لن يسمح بأي تقصير في أعمال الرصف.

وأشار إلى ضرورة أن يشعر المواطن بما يتم من أعمال في مجال الرصف، وإعادة الشيء لأصله، وأعمال ترميم الحفر على الأرض، واستعرض كل حي ما تم إنجازه من الخطة الاستثمارية لأعمال الرصف به، وكذلك ما تم من أعمال إعادة الشيء لأصله، وترميم الحفر والمطبات.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ لمتابعة أعمال تنفيذ الخطة الاستثمارية والموقف التنفيذي للرصف للعام المالي الحالي ٢٠١٨ / ٢٠١٩ الوقوف على الأعمال المنفذة لترميم الحفر والمطبات وأعمال إعادة الشيء لأصله على مستوى المحافظة بالشوارع الرئيسية والجانبية، بحضور اللواء أحمد بسيوني سكرتير عام المحافظة واللواء حمدي الحشاش سكرتير عام مساعد المحافظة ورؤساء الأحياء، والمهندسة أمل محمود القائم بأعمال مدير مديرية الطرق والنقل بالإسكندرية.

اقرأ ايضا:

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة