محافظات

قنصوة يكلف لجنة الحفاظ على التراث بمتابعة أعمال تطوير استاد الإسكندرية

7-4-2019 | 22:35

الدكتور عبد العزيز قنصوة

الإسكندرية - أحمد صبري

كلف الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، اليوم الأحد، لجنة الحفاظ على التراث بالمحافظة بمتابعة أعمال الترميم والتطوير التي تتم باستاد الإسكندرية مع مراعاة أن تتفق الترميمات مع الكود العالمي وذلك للحفاظ على مبنى الاستاد بصفته مبنى تاريخيا وحضاريا هاما.

واستعرض قنصوة، خلال الاجتماع أعمال التطوير والرصف التي ستتم بالمنطقة المحيطة باستاد الإسكندرية، وأعمال تجميل ورفع كفاءة حديقة الإسعاف، ومن المقرر أن يتم رفع كفاءة أعمدة الإنارة الزخرفية بحديقة الإسعاف والمنطقة المحيطة بالاستاد مع الاهتمام بإضاءة البوابة الرئيسية للاستاد وترميم وتشغيل النوافير التي بالحديقة.

كما عرضت شركة المقاولون العرب الشكل النهائي الذي من المقرر أن تكون عليه المنطقة المحيطة بالاستاد وحديقة الإسعاف بعد تطويرها.

وأكد المحافظ ضرورة الإسراع في رفع كفاءة والتطوير والترميم للمنطقة المحيطة باستاد الإسكندرية، استعدادا لاستضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية.

حضر الاجتماع اللواء أحمد بسيوني سكرتير عام المحافظة واللواء حمدي الحشاش سكرتير عام مساعد المحافظة، والمهندسة أمل محمود مدير مديرية الطرق والنقل بالإسكندرية، والمسئولون بشركة المقاولين العرب، والمسئولين عن رصف الطرق بكل حي.

اقرأ ايضا:

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة