ثقافة وفنون

مكتبة مصر الجديدة للطفل تنظم حفلا ليوم اليتيم.. غدا

5-4-2019 | 16:43

مكتبة مصر الجديدة

عمر المهدي

تفتح مكتبة مصر الجديدة للطفل أبوابها للأيتام من دور الرعاية الاجتماعية، لمشاركة المكتبة في فاعليتها لهذا اليوم، والتي تبدأ في العاشرة من صباح غد السبت وتمتد على مدار خمس ساعات.


وقال د.نبيل حلمي، أمين عام جمعية مصر الجديدة، إن الفاعليات تعكس حرص الجمعية على دعم الفئات المحرومة للتكيف والاندماج في المجتمع والعيش بحياة آمنة ومستقرة، وهو الأمر الذي أكدت علية القيادة السياسية مرارا وتكرارا في حرصها على رعاية وحماية هذه الفئة بالمجتمع.

من جانبها قالت مروة عبد الرحمن، مدير مكتبة مصر الجديدة للطفل، إن أكثر من 300 طفل سوف يشاركون في احتفالات المكتبة بيوم اليتيم والتي تتضمن عرض فنون شعبية و عرض عرائس ماريونت لفرقة الموجى، إلى جانب شو العرائس و الأراجوز ورسما على الوجه والعديد من الفقرات المحببة للأطفال، وفى ختام الاحتفالية توزيع هدايا على الأطفال كمساهمة لإدخال روح البهجة والفرح والسرور على هذه الفئة.

يذكر أن مركز الطفل للحضارة والإبداع "متحف الطفل " والتابع لجمعية مصر الجديدة، أطلق اليوم الجمعة فاعليات تحت عنوان (يلا نفرح) بمناسبة يوم اليتيم وتشهد فعالياته حزمة من المسابقات وورش العمل والعروض الموسيقية، والتي تمتد من العاشرة صباحا وحتى الخامسة مساء.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة