محافظات

اتفاقية تعاون مشترك بين "الأعلى لتنظيم الإعلام" و"الأكاديمية العربية" |صور

4-4-2019 | 15:16

اتفاقية تعاون مشترك بين الأعلى لتنظيم الإعلام والأكاديمية العربية

الإسكندرية - أحمد صبري

وقعت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، مذكرة تفاهم مع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اليوم الخميس، بهدف تعزيز التعاون والتنسيق الثنائي بين الجانبين في المجالات الإعلامية والأكاديمية، التخصصية ذات الاهتمام المشترك، بشكل يرسخ العلاقة بين الجانبين.

وقع المذكرة كل من الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والدكتور إسماعيل عبدالغفار، رئيس الأكاديمية، في حضور المسئولين من الجانبين.

وبموجب المذكرة، سيتعاون الجانبان في التدريب والبحوث والاستشارات، من أجل الاستفادة من خبرات كل منهما في المجالات الأكاديمية والإعلامية، بحيث يتم التعاون بين معهد أكاديمية التدريب بالمجلس الأعلى للإعلام والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، في تقديم دورات متخصصة ودبلومة متخصصة في مجال الإعلام، وفقًا للوائح والقوانين المعمول بها فى الأكاديمية وذلك من خلال اتفاقية تعاون منفصلة.

علاوة على رعاية المجلس الأعلى للإعلام لكافة الأنشطة الأكاديمية إعلاميًا، ونشرها بوسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة، وتوفير فرص تدريب لطلبة كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية بوسائل الإعلام المختلفة، إلى جانب المشاركة في المشروعات الإعلامية العربية التي تساعد في دعم العمل العربي المشترك.

وبموجب الاتفاقية يتم التنسيق مع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، للاستضافة الدورية للإعلاميين الأفارقة لمدة يومين بمقر الأكاديمية، وفقًا للوائح والقوانين المعمول بها في الأكاديمية.

وتقوم الأكاديمية بإتاحة دراسة برامج الدراسات العليا بالإدارة (الماجستير المهني والدكتوراة المهنية) إلى العاملين بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.


اتفاقية تعاون مشترك بين الأعلي لتنظيم الإعلام والأكاديمية العربية


اتفاقية تعاون مشترك بين الأعلي لتنظيم الإعلام والأكاديمية العربية


اتفاقية تعاون مشترك بين الأعلي لتنظيم الإعلام والأكاديمية العربية

اقرأ ايضا:

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة