أخبار

قيادى بحزب مستقبل وطن: نزول المصريين لصناديق الاستفتاء يقضى على مؤامرات "أهل الشر"

3-4-2019 | 14:32

المهندس يوسف رشدان القيادي بحزب مستقبل وطن

أحمد سعيد

أشاد المهندس يوسف رشدان، القيادي بحزب مستقبل وطن وأمين عام الحزب فى مصر الجديدة، بالأجواء الديمقراطية التي سادت "الحوار المجتمعي" حول التعديلات الدستورية، والتي تجلت خلال جلسة الحوار مع القوى السياسية والحزبية، حيث شهدت نقاشا حضاريا حول التعديلات المقترحة على الدستور ما بين مؤيد ومعارض ومتحفظ.


وأشار إلى أن الحوار المجتمعي أمر مطلوب في جميع القرارات المهمة، حيث إن استطلاع الآراء لمختلف فئات وشرائح المجتمع والأحزاب ومؤسسات المجتمع المدني فالحكمة منه هو أن يكون هناك توافق وتقارب في وجهات النظر وتجعله أقرب إلى الاكتمال دون نقاط ضعف قبل اتخاذها وكذلك ما يلزم من تعديلات؛ لأن الأفضل دائمًا هو الطرح للحوار دون أخذ القرار مرة واحدة.

شدد رشدان، على أن تعديل الدستور بات حتميًا من أجل تثبيت أركان الدولة المصرية؛ لأن المناخ الذي وضع فيه دستور 2014 كان غير مستقر، مشيرا إلى أن التعديل يهدف إلى تثبيت دعائم الدولة، واستكمال المشروعات العملاقة لتنطلق مصر إلى المستقبل على أساس سليم.

وطالب رشدان، المصريين  النزول بكثافة إلى الصناديق للمشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية حتى تصل رسالة للخارج باصطفاف الشعب المصرى خلف مؤسساته الوطنية ونقضى على أحلام "أهل الشر" فى شق الصفوف و تشويه الإنجازات التى تحققت فى السنوات الخمس الماضية .

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة