أخبار

"الإبداع والفن".. ندوة بكلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان | صور

3-4-2019 | 10:39

ندوة بكلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان

محمود سعد

نظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة ندوة بعنوان: "الإبداع والفن".


وأكد الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان أهمية هذه الندوات فى تنمية وزيادة الوعى الثقافى والفنى والإبداعى لشباب الجامعة فهم أساس بناء الأمة، مشيرا إلى أن دور الفن في المجتمع هو تهذيب الروح ونشر الثقافة، حيث إن الفن هو الذي يشكل وجدان الأمة ويؤثر على ثقافتها وسلوكياتها، لذا تجب مراعاة كل ما يقدم من أعمال فنية لكي تكون متوافقة مع معتقداتنا الدينية والاجتماعية والثقافية.

وأشارت الدكتورة ميسون قطب عميدة كلية الفنون التطبيقية إلى أن الندوة ناقشت عملية الإبداع الفني وتعريف العملية الإبداعية وأنواعها، إلى جانب محاور عملية الإبداع من الإنسان المبدع وإنتاج العملية الإبداعية.

وأوضحت الدكتورة داليا فكرى وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أنه تم عرض نماذج لإبداعات بعض الفنانين الأجانب عن الفكر الإبداعى العام.

هذا ويحرص قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة على عقد الندوات المختلفة في يوم الإثنين من كل أسبوع في فترة النشاط الطلابي ليتيح للطلبة والطالبات بالكلية تنمية وتوسيع مداركهم الفنية والثقافية.


ندوة بكلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان


ندوة بكلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة