سوشيال ميديا وفضائيات

تعرف على كواليس أولى ليالي آراب جوت تالنت المباشرة من بيروت | صور

24-3-2019 | 09:38

ليالي آراب جوت تالنت

فاطمة شعراوى

حالة من البهجة والألفة بدت بها لجنة تحكيم برنامج آرابس جوت تالنت فى أولى حلقات العروض المباشرة التى انطلقت أمس، على مسرح إم بى سى بحى ضبية ببيروت.

وتخللت أولى الحلقات المُباشرة من الموسم السادس من برنامج المواهب الشهير "آراب جوت تالنت"، كواليس على المسرح مع نجوم لجنة التحكيم أحمد حلمي وعلي جابر ونجوي كرم، وذلك مع العديد من المواهب في مجالات متنوعة.

ومن الكواليس التى تخللت الحلقة الرومانسية التى اتسمت بها غالبية العروض، حيث عبرت الفنانة نجوى كرم عضو لجنة التحكيم عن سعادتها بالروح الجميلة التى سادت بين الفرق المتنافسة.

وأشار أحمد حلمى عضو لجنة التحكيم إلى الاشتياق للرومانسية والأعمال الناعمة، كما أكد على جابر عضو لجنة التحكيم إعجابه بإضفاء الرومانسية والاهتمام بها فى وقت ندرت فيه وبشدة.

وفى أولى ليالى العروض المباشرة، تنافست ٨ فرق على الفوز الذى حققه فريقان، هما فريق أبيض وأسود (المغربى) وفريق جلهوم للجمباز (المصرى).

وفى تصريح خاص لـ"بوابة الأهرام"، قالت نجوي كرم، إن برنامج آراب جوت تالنت، أضاف لي الكثير على الصعيديْن المهني والشخصي، وتجمعنى مشاعر ود وألفة مع فريق البرنامج ككل، "فبعد ساعات وساعات من التصوير والإصغاء لاختيار المواهب في مراحل ما قبل العروض المباشرة، نسيت أننى أمام الكاميرا، لأصبح على طبيعتى، وهذا هو تماماً ما أحبه".


ليالي آراب جوت تالنت


ليالي آراب جوت تالنت


ليالي آراب جوت تالنت

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة