Close ad

محافظ الفيوم يفتتح عدة مشروعات بمناسبة العيد القومي للمحافظة | صور

19-3-2019 | 15:51
محافظ الفيوم يفتتح عدة مشروعات بمناسبة العيد القومي للمحافظة | صور اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم خلال الجولة
الفيوم - ميلاد يوسف:

افتتح اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم، عدة مشروعات وتوسعات بمناسبة العيد القومي للمحافظة، اليوم الثلاثاء، يرافقه محمد محمد، القائم بأعمال وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم. 

موضوعات مقترحة

وتم افتتاح حدات إنتاج الكهرباء بالطاقة الشمسية، بقدرة 20 ك.وات/ساعة بتكلفة تزيد على 500 ألف جنيه، بعدد من المدارس الفنية بالمحافظة.

كما افتتح المحافظ، معمل "CMC" لتخصص ميكانيكا الصيانة والإصلاح بالتعليم والتدريب المزدوج، والذي يضم 16 جهاز كمبيوتر مجهزة بأحدث البرامج، وتفقد قسم الملابس الجاهزة من انتاج طالبات المدرسة ومعرض التربية الفنية والمشغولات اليدوية.

وتم افتتاح وحدة إنتاج الكهرباء بالطاقة الشمسية، بمدرسة الفيوم الثانوية الصناعية الميكانيكية المعمارية العسكرية، ومبنى التوسع ومبنى الورش الذي يضم قسمي أعمال نجارة العمارة وشبكات المياه والأعمال الصحية وملعب كرة القدم.

كما افتتح المحافظ، وحدة إنتاج الكهرباء بالطاقة الشمسية بمدرسة الثانوية الفنية للبنات بالحادقة، والتي تنتج 20 ك. وات/ ساعة، وافتتح ملتقى التوظيف بالمدرسة الذي يضم مجموعة شركات، والذي يوفر أكثر من 1350 فرصة عمل، كما تفقد معرض موبيليا يضم منتجات خشبية لعدد من المدارس على مستوى المحافظة.

وشدد المحافظ، على الطلبة والطالبات بمختلف المدارس ضرورة زيادة التحصيل الدراسي والمعرفي لتحقيق التفوق العلمي وتخريج أجيال تسهم في بناء المجتمع، مشيرًا إلى أن هذه الافتتاحات تأتي في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي، بهدف التوسع في إنشاء العديد من المشروعات الخدمية والإنتاجية.

 رافق المحافظ في الافتتاحات، عدد كبير من القيادات التنفيذية والتعليمية بالمحافظة.


جانب من الجولةجانب من الجولة

جانب من الجولةجانب من الجولة

جانب من الجولةجانب من الجولة

جانب من الجولةجانب من الجولة

جانب من الجولةجانب من الجولة
كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة