أخبار

"حماة الوطن" يتعهد بتوفير 5 آلاف فرصة عمل في ملتقى التوظيف بالقليوبية

17-3-2019 | 01:58

رئيس حزب حماة وطن جلال الهريدي

أعلن ضياء درويش، أمين الإعلام بالقليوبية لحزب حماة الوطن، إقامة ملتقى لتوظيف الشباب بنادي بهتيم الرياضي بالقليوبية ضمن مبادرة رئيس الجمهورية حياة كريمة، يوم السبت الموافق 23 مارس الجاري، تحت رعاية محافظ القليوبية، علاء عبدالحليم مرزوق.

وكشف أمين الإعلام بالقليوبية لحزب حماة الوطن، أن الملتقى يوفر٥ آلاف فرصة عمل لجميع المؤهلات.

وأشاد "درويش"، بدور الحزب، سواء داخل المحافظة أو على مستوى الجمهورية واهتمامه بالدور الاجتماعي وتوفير وظائف للشباب، مطالبا الشباب بضرورة التواجد في الملتقي الوظيفي للالتحاق بالفرص المتاحة.

ومن جانبه، أكد مجدي سابق، الأمين العام للحزب، أن الوظائف التي يوفرها الملتقى تشمل فرصا شاغرة في الأمن والحراسة والملابس الجاهزة والأغذية والمولات المختلفة في معظم شركات القطاع الخاص وتتنوع الوظائف حسب المؤهلات والخبرات المهنية.

وأضاف أن الوظائف متاحة للشباب من الجنسين، بالإضافة إلى أن هناك وظائف خاصة بالمرأة المعيلة بمصانع الملابس وشركات النظافة وغيرها من الوظائف المؤقتة والمستديمة مع توفير وسائل مواصلات مجانية لهن.

وأوضح، أنه على الراغبين في الالتحاق بأي وظيفة التقدم بسيرته الذاتية خلال فترة انعقاد الملتقى، والتي تستمر ليوم واحد من الساعة الحادية عشر صباحا وحتى الخامسة مساء، أو لحين اكتفاء الشركات بأعداد الوظائف الشاغرة لديهم.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة