أخبار

برلماني: حملة الإخوان ممولة من أطراف كارهة لمصر.. و"فيديو السكة الحديد" تزييف للحقائق

1-3-2019 | 16:28

النائب علاء جاب الله

غادة أبو طالب

قال النائب علاء جاب الله، عضو مجلس النواب، إن جماعة الإخوان الإرهابية دأبت على نشر الأكاذيب والشائعات خلال الفترات الماضية واستغلال منابرها الإعلامية الممولة من أطراف خارجية ودول كارهة لمصر، مشيرا إلى أن الحملة المغرضة التي تقودها الجماعة الإرهابية منذ حادث قطار رمسيس، مشبوهة وهدفها النيل من الشعب والرئيس السيسي.

وأضاف جاب الله، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أن حملة الإخوان هدفها نشر الفتنة بين جموع الشعب، واستغلال الأحداث للتقليل من الإنجازات التي تحققها الدولة المصرية.

وأشار النائب، إلى أن الحملة استهدفت الرئيس السيسي بنشر فيديو مغلوط حول تطوير السكة الحديد، هو ما فطن له الشعب وردو عليه بالإسراع إلى المستشفيات والتبرع بالدم للمصابين في الحادث، مبينا أن الإخوان واصلوا أكاذيبهم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي وقنواتهم الإخوانية بأن هناك تظاهرات في ميدان التحرير وهذا لم ولن يحدث في ظل مساندة الشعب للقيادة السياسية.

وطالب جاب الله، بجلسة طارئة للبرلمان للرد على تلك الأكاذيب ومواجهتها، مطالبا الشعب بعدم الالتفاف لمثل هذه الشائعات ومساندة الدولة في خطوات التنمية على كل الأصعدة.

وشدد على أن الفيديو الذي تناولته جماعة الإخوان الإرهابية، حول حديث الرئيس السيسي عن تطوير السكة الحديد، مخالف وتزييف للحقائق، مشيرا إلى أن الرئيس كان يتحدث عن كيفية التغلب على مشاكل السكة الحديد ورفع الكفاءة لها.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة