أخبار

رئيس "سياحة النواب": الإخوان يستغلون الأحداث المحلية للتغطية على الانقسام في صفوفهم

1-3-2019 | 19:35

النائب عمرو صدقي

غادة أبو طالب

قال النائب عمرو صدقي، رئيس لجنة السياحة بمجلس النواب، إن الحملة المغرضة التي تقودها جماعة الإخوان الإرهابية، بعد حادث قطار رمسيس، ممنهجة بهدف إسقاط الدولة المصرية، موضحا أن مصر تسير على الطريق الصحيح في ظل التقدم التي تحققه محليا ودوليا.

وأضاف صدقي، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أن الحملة الإخوانية، هدفها بث روح الإحباط للشعب والمواطنين، مشيرا إلى أن الجماعة الإرهابية تستغل منابرها الإعلامية لترويج الشائعات والأكاذيب ولذا لابد من مواجهة تلك الشائعات بحسم، ومن منابر إعلامية وطنية تبث الوعي للمواطنين وإظهار الحقائق للشعب.

كما استنكر صدقي، دعوة الإخوان لنزول المواطنين لميدان التحرير والتظاهر وإطلاق هاشتاج من خلال الصفحات الإخوانية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لافتا إلى أن الجماعة خططها أصبحت معروفة للجميع ولا يثق أحد بهم.

وأكد رئيس لجنة السياحة بالبرلمان، أن حملة الإخوان ركزت على شخص الرئيس السيسي حول حديثه عن تطوير السكة الحديد، في إطار استهداف رأس الدولة وبث روح الإحباط بين المواطنين، مبينا أن مصر تخوضا حربا ولابد من دعم القيادة السياسية فيما تحققه خاصة بعد النجاحات الكبيرة في الآونة الأخيرة واحتضان قمة عربية – أوروبية بشرم الشيخ، بحضور زعماء العالم مما يدل على أن مصر آمنة وعادت بقوة لمكانتها الطبيعية بين الدول.

وشدد صدقي على أن عناصر الإخوان" مضللون" ويستغلون منابرهم الإعلامية لنشر أكاذيبهم لتعكير صف المجتمع المصري، مضيفا أن الإخوان يستغلون أحداث بمصر للتغطية على الانقسام الواضح أمام الجميع بين صفوفهم، وذلك للتحريض على مؤسسات الدولة.

كما أكد صدقي، أن المواطن المصري أصبح لديه الوعي ولن ينساق وراء خرافات الإخوان التي هي من وحي الخيال، مشيرا إلى أن القرارات التي اتخذت من قبل الدولة بعد حادث قطار رمسيس أخرست الألسنة وأكدت أن الدولة لن تتهاون مع المقصرين.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة