أخبار

أنشطة مكثفة لـ"مستقبل وطن" بالوادي الجديد أبرزها ندوة تعليمية وقوافل سلع غذائية مخفضة

19-2-2019 | 15:36

مستقبل وطن يوفر سلعا غذائية - ارشيفية

أحمد سعيد

نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بمحافظة الوادى الجديد، ندوة تثقيفية عن دور الأسرة في التعليم، بمركز الداخلة.


تناولت الدورة تفاصيل دور الأسرة في العملية التعليمية وأهمية هذا الدور، وعقدت الندوة بمقر مدرسة القلمون الابتدائية والثانوية بمركز الداخلة.

وشهدت الدورة حضورا كبيرا من المعلمين والمعلمات بالمدرسة، وحاضر فيها محمود عبد الجواد، موجه أول الصحة النفسية بالإدارة التعليمية بمركز الداخلة.

كما نظم حزب مستقبل وطن، بمركز الخارجة، دورة تدريبية وحفلا ترفيهيا للأطفال لذوي الهمم القدرات الخاصة بالساحة الشعبية.

واستهدفت الدورة تنفيذ مجموعة من الأنشطة الذهنية والحركية بواسطة مدربين متخصصين للأطفال لذوي القدرات الخاصة بمركز الخارجة، بهدف رفع قدرات التركيز لدي هولاء الأطفال.

واستمرت الدورة لمدة يوم واحد، استهدفت تدريب 30 طفلا بمقر مركز شباب الخارجة، وجري تنفيذ احتفالية فنية بسيطة للأطفال المشاركين بالدورة بالتعاون مع ادارة مركز الشباب.

وفى الوقت نفسه، شهدت قوافل السلع المخفضة بواحة بلاط بالوادي الجديد، إقبالًا من مواطني المركز وقراه والتي نظمها حزب مستقبل وطن بالمحافظة.

وتأتى القافلة فى إطار المشاركة المجتمعية لتحقيق الخدمة اللائقة والمتميزة للمواطنين البسطاء، كما أنها أيضا تأتى مشاركة لمبادرة "حياة كريمة"، والتى تستهدف تحقيق مستوى معيشي يليق بالمواطن المصرى لينعم بالحياة الكريمة، موضحا أن حزب مستقبل وطن، يتحمل فارق الأسعار التى سيتم بيع المنتجات بها لجمهور المستهلكين. وتضم القافلة جميع المواد الغذائية بالإضافة إلى اللحوم والأسماك بكافة أنواعها، والتي جري عرضها بأسعار تتناسب والظروف الحالية للمواطن البسيط، كما أن القافلة ستواصل أعمالها، اليوم الثلاثاء، بمركزي بلاط، ومركز الداخلة وتختتم أعمالها الخميس في مركز الفرافرة، على أن يكثف الحزب هذه القوافل الفترة المقبلة لحين شهر رمضان المعظم.

وأكدت أمانة مستقبل وطن بالوادي الجديد، أن القافلة سوف توفر المنافذ المتنقلة لكافة المواد الغذائية التي تحتاج إليها الأسرة المصرية، وذلك بأسعار مخفضة، إيمانا من الحزب بأهمية الدور المجتمعي الذى يقدمه لمساعدة الدولة في محاربة الغلاء وجشع التجار، بالإضافة إلى حجم الاستفادة القصوى التي تعود بالخير على المواطن، حيث يولى الحزب اهتماما بالغا بالقرى والمناطق الأكثر احتياجا.

ويأتى ذلك فى إطار الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن، فى مساندة الحكومة من أجل سد احتياجات المواطنين، ودعم ومساندة الدولة، بالإضافة إلى المبادرة تهدف إلى الوصول الأسر أكثر احتياجا ولغير القادرين.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة