رياضة

بقيادة تحكيمية مصرية.. الوصل يتعادل مع الأهلي بكأس زايد للأندية وشيفو يشارك

16-2-2019 | 19:21

محمد عبدالشافي "شيفو"

مصطفى شرف

سيطر التعادل الإيجابي بهدفين لمثلها على المباراة القوية التي جمعت بين الوصل الإماراتي وأهلي جدة، اليوم السبت، على ملعب زعبل بدبي، في ذهاب ربع نهائي كأس زايد للأندية الأبطال.


أنهى فريق الوصل الإماراتي الشوط الأول متفوقا على الأهلي السعودي، بهدف سجله عبدالله جاسم بالثانية 40 منذ البداية بضربة رأسية مميزة، ورغم المحاولات الهجومية للأهلي، ولكن دفاع وحارس الوصل تصدوا لها.

في الشوط الثاني، عدل فريق أهلي جدة النتيجة بهدف عبر الروماني الدولي نيكولاي ستانسيو بتسديدة ولا أروع سكنت المقص الأيسر للحارس بالدقيقة 66، قبل أن يضيف زميله مهاجم الرأس الأخضر ديجانيني تفاريس الهدف الثاني للأهلي بعد صناعة من سلمان المؤشر بالدقيقة 73، وحملت الدقيقة 86 احتساب ركلة جزاء للوصل انبري لها كايو وسددها بمهارة مسجلا هدف التعادل الثاني، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلها.

وقاد المباراة تحكيميا، الحكم الدولي المصري محمود البنا، وكانت معظم قراراته جيدة في مجمل فترات اللقاء.

شهد اللقاء، تواجد المصري محمد عبدالشافي بالتشكيلة الأساسية لفريق أهلي جدة كالعادة، وحمل شارة قيادة الأهلي، وقدم نفسه بصورة جيدة دفاعيا وهجوميا في مجمل فترات المباراة.

ليبقى الحسم في مباراة إياب ربع نهائي كأس زايد للأندية الأبطال بين الأهلي والوصل المقررة في السابع والعشرين من الشهر الجاري على ملعب الجوهرة المشعة بجدة من أجل معرفة المتأهل للمربع الذهبي للبطولة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة