سوشيال ميديا وفضائيات

بعد تعليقه على مواجهة الزمالك وبيراميدز.. تركي آل شيخ: "أنت محترم يامؤمن سليمان"

16-2-2019 | 06:30

الزمالك وبيراميدز- أرشيفية

مدحت عاصم

وجه تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، مالك نادى بيراميدز، رسالة إلى مؤمن سليمان المدير الفني السابق لفريق بتروجيت فجر اليوم قال فيها "محترم يامؤمن سليمان"، وذلك بعد تعليقه ببرنامج الماتش على مواجهة الزمالك بيراميدز مرتين قبل مواجهة الأهلي.


وقال مؤمن سيلمان، المدير الفني السابق لفريق بتروجت، إن قمة الاستخفاف بعقول الجماهير أن يواجه الزمالك بيراميدز مرتين قبل مواجهة الأهلي.

وتابع مؤمن سليمان خلال لقائه مع الكابتن زكريا ناصف، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أنه الاتحاد الإنجليزي يضع الفرق الكبيرة تحت ضغط من خلال توالي المباريات عليه لذلك نجد أن أحد طرفي المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي فريق من الدرجة الثانية، ولذلك فالفرق الكبيرة حينها تخوض منافسات الكأس باللاعبين غير الأساسيين للمحافظة عليهم في منافسات الدوري وتكون هناك منافسة عادلة في تلك البطولة.

وأضاف مؤمن سيلمان، المدير الفني السابق لفريق بتروجت، أنه لا يصح لنادي الأهلي أو الزمالك الحديث عن تعرضهم لضغط المباريات لأن قائمته تضم 30 لاعبا، والعيب عن المدرب في حال شكواه من الهجوم.

وأوضح مؤمن سيلمان، أن المهارات الفردية في بيراميدز تفوق أي فريق آخر في الدوري الممتاز لكرة القدم.

وتابع مؤمن سليمان، أنه لا توجد شخصية واضحة لفريق بيراميدز بعد تغيير 4 مدربين للفريق خلال الموسم الحالي.

وأضاف مؤمن سيلمان، المدير الفني السابق لفريق بتروجت، أنه تواصل مع الأهلي والزمالك من اجل استعارة لاعبين لنادي بتروجيت خلال فترة الانتقالات الشتوية، وخاطب رئيس الزمالك حينها أن أي لاعب سيرحل عن الزمالك سيحتاجه بتروجت وسيكون إضافة للفريق وأيضا خاطب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي بالحصول على خدمات أي من اللاعبين ولكن لم يتم تحقيق ذلك.

 

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة