سوشيال ميديا وفضائيات

فنانون ينعون الراحلة نادية فهمى بكلمات مؤثرة وذكريات معها| صور

14-2-2019 | 19:53

نادية فهمى

راندا رضا

توفيت اليوم الفنانة نادية فهمي عن عمر يناهز ٧١ عامًا بعد صراع طويل مع المرض، وحرص عدد كبير من النجوم على نعي خبر وفاتها والدعاء لها بالرحمة والمغفرة.


ونشرت الفنانة ندى بسيوني صورة للفنانة نادية فهمي عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتبت تعليقًا قائلة "رحم الله طيبة القلب نقية الروح نادية فهمي.. أسأل الله أن يسكنها فسيح جناته وأن يرزق ذويها ومحبيها الصبر والسلوان".

ونعي الفنان صلاح عبد الله عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام فيس بوك، الفنانة نادية فهمي وكتب تعليقًا قائلًا "نادية فهمي رحل القلب المليان بالحب في عيد الحب زمان كنا جيران وعرفتها عن قرب الطيبة والبساطة والصدق والضحكة العسل التي غيبها المرض سنوات وسنوات عانت كثيرًا وابتسمت أخيرًا وهي في طريقها للنعيم برحمة الرحمن الرحيم وعفوه ومغفرته".

وكتبت الفنانة بدرية طلبة من خلال صفحتها على موقع فيس بوك "البقاء لله.. الفنانة نادية فهمي.. الدوام لله".

ونشرت الفنانة فاتن فتحي صورة الراحلة نادية فهمي وكتبت تعليقًا قائلة "كلنا راحلون..... بعد معاناة من المرض.. إلى رحمة الله الفنانة نادية فهمي وربنا يسكنك الجنة ويعوض آلامك خيرًا.. تعازينا لأسرتها".

ونعت الفنانة وفاء سالم، الراحلة نادية فهمي من خلال موقع فيس بوك وكتبت تعليقًا قائلة "البقاء لله.. الفنانة القديرة نادية فهمي".


فنانون ينعون وفاة نادية فهمي


فنانون ينعون وفاة نادية فهمي


فنانون ينعون وفاة نادية فهمي


فنانون ينعون وفاة نادية فهمي


فنانون ينعون وفاة نادية فهمي

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة