محافظات

محافظ الشرقية: رحلات مجانية لزيارة المناطق الأثرية

11-2-2019 | 12:03

الدكتور ممدوح غراب

الشرقية – عادل الشاعر،

قرر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، تنفيذ رحلات مجانية للطلائع من أبناء مراكز الشباب بنطاق دائرة المحافظة، لزيارة المناطق الأثرية، وذلك بالتنسيق بين الإدارة المركزية للطلائع بوزارة الشباب والرياضة، للتعرف على التراث الحضاري وزيارة الأماكن التراثية والتوعية بأهمية الحفاظ عليها.


أكد المحافظ، على ضرورة التنسيق بين كافة الجهات المعنية لتنشيط السياحة الداخلية، من خلال تنفيذ المبادرات لنشر الوعي التراثي، وتنظيم الزيارات للأماكن التراثية بنطاق المحافظة.

وأشار، إلى أهمية دور مراكز الشباب في إعداد الشباب ثقافيًا واجتماعيًا ورياضيًا، بالإضافة إلى استثمار أوقات فراغهم وطاقتهم وتوجيهها لصالح المجتمع للوصول للتنمية المنشودة.

قال وائل الألفي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية، إن إدارة الطلائع بالمديرية، قامت بتنفيذ رحلات مجانية لزيارة المناطق الأثرية بمنطقتي تل بسطة وصان الحجر، للطلائع من أبناء مراكز الشباب بنطاق دائرة المحافظة، تحت شعار "سيدة الدلتا في عيون مصر".

وأشار، إلى استمرار الرحلات المجانية لجميع الطلائع، وذلك لتنمية الوعي الثقافي والتراثي لدى الأجيال القادمة، من خلال زيارة المناطق الأثرية بنطاق المحافظة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة