محافظات

رئيس الوزراء يتفقد مصنع "كيما 2" ويلتقط صورا تذكارية مع العاملين

10-2-2019 | 12:48

الدكتور مصطفى مدبولي

أسوان - محمد بكري

تفقد رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي اليوم الأحد مصنع كيما 2 بصحبة عدد من الوزراء حيث قام رئيس الوزراء بالتقاط صور تذكارية مع العاملين بالمصنع.

وقال وزير قطاع الأعمال هشام توفيق إن تكلفة المصنع الجديدة بلغت 235 مليون يورو وجار حاليا الاستعداد لافتتاحه.

وكان رئيس الوزراء استهل جولته بمحافظة أسوان بزيارة مدرسة اللغات الرسمية المتميزة بمنطقة صحارى، التابعة لإدارة أسوان التعليمية، وذلك في إطار متابعة سير العملية التعليمية تزامناً مع بدء أعمال الترم الثاني.

وتفقد رئيس الوزراء جانبا من المدرسة التي تضم 796 طالبا في 23 فصلا في كافة المراحل التعليمية بدءا من رياض الأطفال وحتى المرحلة الثانوية.

وشملت جولته بالمدرسة أحد فصول الصف الأول الابتدائي لمتابعة تطبيق النظام الجديد لفصول المرحلة الأولى وأجرى حوارا مع تلاميذ المدرسة، واستمع إلى أداء لأغنية بنحبك يا مصر، كما تفقد أعمال فريق مبادرة 100 مليون صحة، المتواجد بالمدرسة، لإجراء الكشوفات اللازمة.

كما تفقد التجهيزات الخاصة بتطبيق تجربة التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي، وتفقد أحد معامل الحاسب الآلي، وشاهد ووزير التربية والتعليم إجراءات تسليم أول 18 تابلت بالمدرسة، لطلاب الصف الأول الثانوى.

وهنأ رئيس الوزراء الطلاب بتسليم التابلت، مؤكدا أنه إحدى أدوات تطوير التعليم في هذه المرحلة، وطالبهم بالحفاظ عليه.

وقال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم للطلاب: استعدوا من الآن، فستكون هناك امتحانات إلكترونية في مارس المقبل، متمنيا لهم جميعا التوفيق.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة