رياضة

اجتماع الجبلاية ينتهي بخناقة بين شوبير ورئيس نادي الزمالك

6-2-2019 | 19:55

أحمد شوبير وشعار نادي الزمالك

وقعت اليوم مشادة عنيفة بين أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة، ورئيس نادي الزمالك تطورت إلى درجة التطاول بالأيدي والسباب بينهما، حتى قام «شوبير» بالتوجه نحو رئيس الزمالك خلال الاجتماع، وقام بضربه أمام الحضور، وذلك خلال اجتماع رؤساء الأندية باتحاد الكرة "الجبلاية".

وكشفت مصادر عن تفاصيل الخناقة بدأت عندما دخل رئيس نادي الزمالك إلى غرفة الاجتماعات، وخرج ممثل الأهلى خالد مرتجي من الاجتماع، فى نفس لحظة دخول رئيس الزمالك، قائلًا: "أنا مش هحضر الاجتماع والشخص ده موجود ويا بشمهندس هاني موقفنا انتوا عارفينه». وفى الحال رد عليه رئيس نادي الزمالك قائلا: «أنت مين أنت، قبل ما تتكلم عني رجعوا فلوس تركي، يا حرامية الساعات».

وأضافت المصادر: بعدها غادر ممثل الأهلى الاجتماع على الفور، ولم يرد على رئيس الزمالك. ثم  دخل أحمد شوبير في خناقة مع رئيس نادي الزمالك قائلًا: «بلاش الشتيمة دي أنت رئيس نادي كبير، كفاية كده مش هنسكت على اللي أنت بتعمله»، ليرد رئيس الزمالك، قائلًا: «أنت لك عين تتكلم، كل اللي حصل منك لتركي أنا عارفه بالحرف الواحد، أنت عامل فيها حر لو أنت عايش في الدور رجع الفلوس والهدايا لتركي، والله ما هسيبك أنت بتقبض من محمد كامل بتاع بريزنتيشن».

ثم انتقلت المشادة من الكلام، إلى الخناقة بالأيدي بينهما، وسادت من الذهول بين الحضور، وعلى رأسهم هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة الذى كان حاضرا اجتماع الجبلاية.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة