محافظات

محافظ الإسكندرية: أجهزة الدولة تعمل على دعم المشروعات المتوسطة والمتناهية الصغر

6-2-2019 | 17:18

الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية

الإسكندرية - أحمد صبري

أكد الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، أن جميع أجهزة الدولة تعمل على دعم المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر التي تخدم قطاعا كبيرا من المواطنين، ويعمل بها عدد كبير من العمالة من الشباب والمرأة، وتولي الدولة اهتماما خاصا لها.


وأشار "قنصوة"، في تصريح له على هامش افتتاح معرض "تراث للصناعات البدوية واليدوية" بمدينة برج العرب، إلى أن تلك المشروعات هي القاطرة الصناعية التي تسهم في ارتفاع معدلات النمو الاقتصادي للدول، والذي نحاول جميعا عودته لما كان عليه سابقا ، ومؤكدا على دعم المحافظة لتلك المشروعات.

وأوضح المحافظ أن المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر خاصة الصناعات اليدوية التي تتميز بها مصر عامة والإسكندرية خاصة، من الممكن ربطها بالمشروعات والمصانع الكبرى بمنطقة برج العرب الصناعية والتي تحتاج إلى تلك المنتجات المتميزة من هذه المشروعات لتصبح حلقة متكاملة من المشروعات الصغيرة والكبرى، لافتا إلى أهمية دور المجتمع المدني ومشاركته في العمل المجتمعي.

وأعلن أنه سيتم ترتيب لقاء موسع مع جمعيات المجتمع المدني بالإسكندرية للاستماع إلى مقترحاتهم وحل مشكلاتهم بما يصب في مصلحة المدينة والمواطن السكندري.

اقرأ ايضا:

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة