محافظات

محافظ الإسكندرية يتفقد محطة محرم بك الوسيطة للقمامة | صور

5-2-2019 | 18:35

الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية

الإسكندرية - أحمد صبري

تفقد الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، المحطة الوسيطة لجمع القمامة في منطقة محرم بك، والتي تستقبل نحو 1500 طن من القمامة يوميًا.

وخلال الجولة، تفقد المحافظ مركز معالجة المخلفات الطبية، ومراحل معالجة المخلفات، وورش المعدات والسيارات، ومحطة تموين سيارات شركة نهضة مصر بالسولار، في مقر المحطة.

وأكد محافظ الإسكندرية، دعمه الكامل لشركة نهضة مصر للخدمات البيئية، باعتبارها كيانًا وطنيًا كبيرًا مملوكًا للدولة، ولأهل الإسكندرية، متمنيًا للشركة التوسع وزيادة العمل على الأرض، لافتًا إلى أن مجهود الشركة الكبير خلال الفترة الماضية، خاصة بعد زيادة معداتها، كما أن نجاح أي شركة قائم على تعاون جميع العاملين بها.

جدير بالذكر، أن شركة نهضة مصر تقوم بأعمال رفع ونقل ومعالجة المخلفات الطبية الخطرة من المنشآت الطبية، وفقًا للاشتراطات البيئية، ويقدر إجمالي ما تم جمعه ومعالجته عام 2018 نحو 4618 طنًا، كما ساهمت الشركة في جمع ونقل ومعالجة ما يقرب من 40.6 طن مخلفات طبية، خلال حملة "100 مليون صحة".

تابع المحطة برفقة المحافظ، اللواء حمدى الحشاش، سكرتير عام مساعد المحافظة، والدكتور وليد عبد العظيم، مستشار المحافظ لشئون البيئة، والمهندس حسام عبد الدايم، رئيس مجلس إدارة الشركة، والمهندس أسامة الخولي، العضو المنتدب لشركة نهضة مصر.


جانب من الجولة


جانب من الجولة


جانب من الجولة


جانب من الجولة

اقرأ ايضا:

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة