حـوادث

كشف لغز مقتل وإصابة 4 عناصر بعصابة سرقة مواد البناء بأكتوبر

4-2-2019 | 12:48

الأجهزة الأمنية

أشرف عمران

نجحت الأجهزة الأمنية، في تحديد وضبط مرتكبي واقعة إطلاق أعيرة نارية تجاه عناصر تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب جرائم سرقات مواد البناء من المشروعات الكائنة بالمجتمعات العمرانية الجديدة، مما أدى إلى مصرع وإصابة 4 من أفراد التشكيل.

وتمكنت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، وقطاع الأمن العام، من تحديد وضبط مرتكبي واقعة قيام مجهولين يستقلون سيارة نقل بيضاء اللون بإطلاق أعيرة نارية تجاه عناصر تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب جرائم سرقات مواد البناء من المشروعات الكائنة بالمجتمعات العمرانية الجديدة، وذلك حال تواجدهم داخل سيارة ملاكي بمدق جبلى جانبى خلف طريق الواحات (بالكيلو 50) بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر مما أدى إلى وفاة اثنين وإصابة اثنين آخرين بأعيرة نارية من عناصر التشكيل العصابي.

وأسفرت الجهود عن تحديد السيارة النقل المستخدمة في إطلاق الأعيرة النارية والتي كان يستقلها كل من: (صابر. ع. ف)، 32 عاما، صاحب محجر، ومقيم بدائرة مركز شرطة كرداسة) وله معلومات جنائية مسجلة، و(شريف. ع. ع)، 35 عاما، سائق، ومقيم بالفيوم.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهما وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وقرر الأول أنه عقب علمه بقيام أفراد التشكيل السابق ذكره باستيقاف السيارات النقل المحملة بالرمال عقب خروجها من المحجر ملكه، والاستيلاء على متعلقات مستقليها الأمر الذي أثار حفيظته فتوجه والثاني لمكان الحادث وأطلق تجاههم أعيرة نارية من بندقية آلية وهربا، وبإرشادهما أمكن ضبط (السلاح المستخدم وعدد 5 طلقات نارية من ذات العيار).

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة