أخبار

العبسي: "هيومان رايتس" تتعمد تشويه النجاحات التي حققتها الدولة المصرية

2-2-2019 | 22:27

الدكتورة منال العبسي

أحمد سعيد

انتقدت الدكتورة منال العبسي، رئيسة الجمعية العمومية لنساء مصر، ورئيسة اللجنة النوعية للمرأة والطفل بحزب الوفد، التقارير المغلوطة الصادرة عن مؤسسة" هيومان رايتس ووتش  بشأن حقوق الإنسان في مصر . 


وقالت رئيسة الجمعية العمومية، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، إن المنظمة الحقوقية دأبت دائمًا علي نشر تقارير وأخبار كاذبة حول حقوق الإنسان في مصر، وأنها تتعمد دائمًا تشوية النجاحات التي حققتها الدولة المصرية كما تغافلت عن عمد عن الحقوق والمكتسبات التى حصل عليها المصريون في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، في شتي المجالات حيث أصبح هناك المزيد من الحرية والحصول على الحقوق.

وتساءلت "العبسي"، إلي أي مدي ستظل المنظمة الحقوقية تتلقي معلوماتها من المنظمات الإخوانية الموجودة في الخارج ؟ وقالت: كان عليها أن تتأكد من صحة المعلومات التي حصلت عليها من الجهات الرسمية المصري والتي لا تبخل في تقديم يد العون أو المساعده لأي منظمة أو وسيلة إعلامية داخل مصر أو خارجها.

ووجهت العبسي، الشكر إلي النيابة العامة، وأشادت بالبيان الصادر منها والذي فند كل الادعاءات الكاذبة والمغلوطة للمنظمة الحقوقيةعن مصر وبالدليل القاطع الذي كشف ما جاء في التقرير من مخالفات، مؤكدة أن مؤسسات الدولة المصرية جميعها تقف علي قلب رجل واحد لمواجهة مثل هذه الشائعات.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة