رياضة

حجازي يخسر مع وست بروميتش أمام ميدلسبره.. والمحمدي بديلا في التعادل ضد ريدينج

2-2-2019 | 20:44

احمد حجازي

مصطفى شرف

تلقى فريق وست بروميتش ألبيون الذي يتقمص ألوانه الدولي المصري أحمد حجازي، خسارة مثيرة على يد نظيره ميدلسبره، بثلاثة أهداف لهدفين، مساء اليوم السبت على ملعب ذا هاورثورنس، ضمن الجولة الـ30 من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي (تشامبيونشيب) لكرة القدم.


سجل ثلاثية فريق ميدلسبره بشباك وست بروميتش ألبيون، بواسطة سافيل الهدف الأول، وبريت أسومبالونجا الهدفين الثاني والثالث، بالدقائق 17 و75 و83، فيما أحرز هدفي وست بروم، جاي رودريجيز ودوايت جايل بالدقيقتين 42 و63.

شهد اللقاء، مشاركة المدافع الدولي المصري أحمد حجازي بالتشكيلة الأساسية لفريق وست بروميتش ألبيون، وشارك في المباراة كاملة.

ليتوقف رصيد وست بروميتش ألبيون عند 50 نقطة متراجعا للمركز الخامس على سلم ترتيب التشامبيونشيب بفارق الأهداف عن ميدلسبره صاحب نفس الرصيد النقطي الذي تقدم للمرتبة الرابعة.

وفي مباراة أخرى على ملعب ريدينج، تعادل فريق أستون فيلا الذي يلعب له الظهير الأيمن الدولي المصري أحمد المحمدي أمام ريدينج سلبيا، ضمن الجولة ذاتها.

وغاب أحمد المحمدي عن المشاركة الأساسية مع فريق أستون فيلا، وظل جليسًا لدكة البدلاء طوال فترات اللقاء.

حقق كل فريق نقطة، وحصد فريق أستون فيلا نقطته الـ43 في المركز التاسع على سلم ترتيب التشامبيونشيب، فيما أضاف فريق ريدينج نقطته الـ25 في المرتبة الثانية والعشرين.

وبالجولة ذاتها، تغلب فريق ويجان الذي يمثله المصري سام مرسي على نظيره كوينز بارك رينجرز بهدفين لهدف، على ملعب دي دبليو معقل ويجان، وسط حضور جماهيري بلغ 9799 متفرجًا.

سجل هدفي ويجان أتلتيك بشباك كوينز بارك رينجرز، وينداس وليون كلارك بالدقيقتين 8 و55، فيما أحرز هدف كوينز بارك الوحيد اللاعب صامويل بالدقيقة 55.

ولم يشارك متوسط الميدان الدولي المصري سام مرسي مع فريق ويجان باللقاء، نظير إيقافه لتراكم البطاقات الملونة.

وبهذا يرفع فريق ويجان أتلتيك رصيده النقطي إلى 32 نقطة في المركز التاسع عشر على سلم ترتيب دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، فيما توقف رصيد كوينز بارك رينجرز عند 39 نقطة في المركز الرابع عشر.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة