رياضة

بطل مستر أولمبيا للفيزيك ريان تيري يزور الأهرامات للترويج للسياحة المصرية

1-2-2019 | 21:42

ريان تيري

حرص بطل الفيزيك "ريان تيري" على زيارة أهرامات الجيزة، اليوم الجمعة، والتقاط الصور التذكارية له، وأبدى سعادته البالغة بتواجده في مصر، والتي يعتبرها متحفا مفتوحا للزائرين، ويدعو جميع الجنسيات في العالم لزيارة مصر والتمتع بمشاهدة أعرق الآثار والاستمتاع بالجو الجميل.

وكانت القاهرة قد استضافت خلال الأيام الماضية بطل مستر أولمبيا في رياضة الفيزيك "ريان تيري"، في إطار إطلاق مبادرة لترويج ملف السياحة الرياضية للأبطال العالميين.

من جانبه، أكد رضا إبراهيم، رئيس مجلس إدارة شركة ماكس مصل بمصر، ومؤسس مبادرة "مصر والسياحة الرياضية"، أنه تم التواصل والتنسيق مع مؤسسة USN البريطانية على استضافة النجم العالمي بطل مستر أولمبيا ريان تيري، والقيام بجولة سياحية في مصر بادئة بزيارة الأهرامات، اليوم، وبعدها زيارة قلعة صلاح الدين، وشارع المعز والحسين، وسوف يتم تصويره لترويج السياحة في مصر.

وتأتي هذه الزيارة في إطار حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي على دعم مختلف الألعاب الرياضية وجميع الأبطال، وترويج ملف السياحة الرياضية.

وطالب "إبراهيم"، الجميع بضرورة بذل المزيد من الجهد واستضافة نجوم العالم في كافة الألعاب الرياضية، وكذلك فناني العالم للترويج لهذا الملف الهام للمساهمة في زيادة الإقبال السياحي خلال الفترة المقبلة.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة