أخبار

مذكرة تفاهم لتقديم محفظة كاملة من الخدمات البنكية لشركات المقاولات الوطنية | صور

30-1-2019 | 17:44

جانب من توقيع المذكرة

عصمت الشامي

وقع الاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء والاتحاد الأفريقي لمنظمات مقاولي التشييد والبناء، مذكرة تفاهم مع التجاري وفا بنك إيجيبت تهدف إلى الترويج لشركات المقاولات المؤهلة لزيادة حركة تصدير خدماتها إلى الدول الأفريقية مع التأكيد على زيادة الحصة السوقية لها.

واتفق الطرفان على مد أواصر التعاون على المستوى الإقليمي في قارة أفريقيا بهدف الترويج لصناعة المقاولات في المنطقة من خلال تقديم محفظة كاملة من الخدمات البنكية والمالية لصالح شركات المقاولات.

حضر مراسم التوقيع نخبة من كبار المسئولين على رأسهم المهندس حسن عبد العزيز - رئيس الاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء ورئيس الاتحاد الافريقي لمنظمات مقاولي التشييد هلا صقر- العضو المنتدب للتجاري وفا بنك إيجيبت مع حضور كبار مسئولي البنك وكلا الاتحادين.

تأتي مذكرة التفاهم تأكيداً على استراتيجية مجموعة التجاري وفا بنك التي تولي أهمية خاصة إلى ضرورة التواجد بفاعلية في الأسواق الإفريقية الهامة، وذلك إيماناً بمكانة مصر في القارة الأفريقية وقدرتها على تحقيق التعاون الفعال بين الدول الإفريقية.

كما تساهم المذكرة في زيادة حركة تصدير خدمات شركات المقاولات إلى الدول فضلاً عن زيادة معدلات حصصها السوقية، ولعل أبرز ما جاء في التعاون بين الطرفين هو العمل على دعم ومساندة الدول الإفريقية التي هي بحاجة إلى تطوير أعمالها في مختلف القطاعات والتي تتضمن البنية الأساسية والإسكان ومشروعات الطاقة وذلك لتحقيق الرخاء والنمو والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن في الدول الإفريقية.


جانب من توقيع المذكرة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة