منوعات

"تور أند كيور الدولية" توقع بروتوكول تعاون لتنشيط السياحة بعلاج المرضى البريطانيين بمصر | صور

30-1-2019 | 18:38

جانب من توقيع بروتوكول تعاون لتنشيط السياحة بعلاج المرضى البريطانيين بمصر

عبدالله الصبيحي

وقعت شركة تور أند كيور الدولية بلندن، مع تور أند كيور للسياحة العلاجية بمصر وأحد المستشفيات الخاصة، بروتوكولا، لتنشيط السياحة في مصر، وتوفير الخدمات التشخيصية والعلاجية والجراحية لجميع عملاء تور أند كيور من جميع دول العالم المختلفة وعلى رأسهم بريطانيا.


في غضون ذلك، قال المهندس تامر وجيه رئيس مجلس إدارة مجموعة پرايم وپرايم فارما المنظمة لبرنامج تور أند كيور بمصر، إن تور أند كيور تعمل حول العالم مع أصحاب المركز الأول في كل المجالات، حيث إن الهدف هو تقديم أفضل ما في مصر للعالم كله.

وأضاف أن المستشفي التي وقع معها تور أند كيور تعمل في مصر بالشراكة مع كليڤلاند كلينيك الدولية، واستطاعت أن ترفع مستوى القطاع الطبي في مصر كله وتستمر في تقديم خدمة طبية متميزة للمصريين والعرب والأجانب.

وأضاف مصطفى السيد، مدير برنامج تور أند كيور، أن البرنامج قرر التوسع في السوق البريطاني، خاصة بعد التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي مما خلق الفرصة أمام شراكات واتفاقات جديدة مع الخدمة الصحية الوطنية (NHS) والتي تعتبر من أكبر مقدمي الخدمات الصحية في العالم.

وأكد أن برنامج تور أند كيور الذي أطلق في مصر لدعم السياحة العلاجية لمصر قد استطاع أن يحمل رسالة أمل إلى مرضى ڤيروس "سي" في أقصى العالم بعلاج مصري بدون قوائم انتظار وبأقل من عشر التكلفة العالمية مما يفتح الباب أمام استقدام حالات وأمراض أخرى للعلاج وإجراء الجراحات في مصر.


جانب من توقيع بروتوكول تعاون لتنشيط السياحة بعلاج المرضى البريطانيين بمصر

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة