رياضة

الزمالك ينهى الشوط الأول متقدما على المقاصة بهدفين دون رد

29-1-2019 | 20:59

محمود علاء

محمد المغربي

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك شوط مباراته الأول أمام مصر المقاصة متقدماً بهدفين دون رد أحرزهما محمود علاء .

بدأ اللقاء بمرحلة حس النبض بين الفريقين فى الدقيقة 6 تلوح أول فرصة للمقاصة و لكن يحولها الدفاع إلى ركنية بعدها بدقيقة يسدد فوافى كرة ضعيفة فى يد الحارس عماد السيد، يستشعر الزمالك الخطورة مبكراً ويحاول السيطرة على منطقة المناورات بوسط الملعب.

فى الدقيقة 11 ينقذ أحمد عادل عبد المنعم مرمى المقاصة من هدف كهربا المباغتة ، يتبادل الفريقان الهجمات ولكن بدون خطورة حقيقية على أى من المرميين.


فى الدقيقة 18 يحصل عصام صبحى على الإنذار لتعمده الخشونة مع أوباما فى أحدى الهجمات الواعدة ،يعتمد الزمالك فى هجماته على الكرات الطولية من العمق مما يسهل المهمة على مدافعى المقاصة فى الوقت الذى يعتمد فيه المقاصة على الأجناب فى هجماته.

فى الدقيقة 22 يحصل فوافى على ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء يتصدى لها ميدو جابر و لكنها تمر بجوار القائم الأيمن ، يلجأ الزمالك إلى التسديد من خارج منطقة الجزاء لضرب التكتل الدفاعى للفريق الفيومى.

فى الدقيقة 31 يحصل الزمالك على ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء يتصدى لها إبراهيم حسن ولكنها ترتد من الحائط البشرى ، يواصل الزمالك بحثه عن ثغرة فى دفاعات المقاصة للوصول إلى مرمى أحمد عادل فى الوقت الذى اعتمد فيه الفريق الفيومى على الهجمات المرتدة .

فى الدقيقة 39 تضيع أخطر فرص اللقاء من تسديدة عمر السعيد الرأسية التى تعلو العارضة بغرابة ، فى الدقيقة 42 يحرز محمود علاء أول أهداف الزمالك.


فى الدقيقة 45 يحصل الزمالك على ركلة جزاء نتيجة عرقلة عمر السعيد فى أحدى الهجمات الواعدة يتصدى لها محمود علاء محرزاً الهدف الثانى للأبيض قبل أن يحتسب حكم اللقاء دقيقة واحدة وقتا محتسبا بدلا من الضائع يطلق بعدها صافرته معلناً نهاية الشوط الأول.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة