حـوادث

ميريهان حسين تسلم نفسها لقسم الهرم

29-1-2019 | 17:34

الفنانة ميريهان حسين

هاني بركات

قامت الفنانة ميريهان حسين بتسليم نفسها إلى قسم شرطة الهرم لتنفيذ الحكم الصادر ضدها من محكمة جنح الهرم بالحبس لمدة أسبوعين، وأمر اللواء مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وترحيلها إلى سجن القناطر لتنفيذ العقوبة الصادرة بحقها.

كان اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى إشارة من المقدم محمد الصغير رئيس مباحث الهرم بقيام الممثلة بتسليم نفسها على خلفية الحكم الصادر ضدها بالحبس لمدة أسبوعين، وذلك بعد استئناف الحكم الصادر بحبسها سنتين وكفالة ٣٠ ألف جنيه والذي قضى بحبسها أسبوعين.

كما فضت المحكمة بقبول استئناف دفاع ضابطي الواقعة على الحكم الصادر ضدهما بالحبس ٣ أشهر وتغريمهما ٢٠ ألف جنيه عن تهمة السب والقذف.

كانت النيابة العامة قد أحالت الممثلة ميريهان حسين في شهر مارس ٢٠١٦ إلى محكمة الجنح بتهمة القيادة تحت تأثير الخمر والتعدي على ضابط شرطة أثناء تأدية عمله، وإحالة مساعدتها بتهمة المشاركة في الاعتداء على موظف أثناء تأدية عمله، وإحالة ضابطي الشرطة بقسم شرطة الهرم بتهمة السب والقذف .

وقضت المحكمة بحبس ميريهان حسين عامين ونصف العام، وكفالة ٣٠ ألف جنيه، وحبس مساعدتها ٦ أشهر وبعد استئناف الحكم تم تخفيف العقوبة إلى أسبوعين.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة