أخبار

بدء حملة الكشف المبكر عن أورام الثدي للسيدات المنتفعات بالتأمين الصحي

20-1-2019 | 12:34
بدء حملة الكشف المبكر عن أورام الثدي للسيدات المنتفعات بالتأمين الصحي الدكتورة سهير عبد الحميد
Advertisements
عبد الله الصبيحي

بدأت الدكتورة سهير عبد الحميد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الصحي بحملة الكشف المبكر عن أورام الثدي لجميع السيدات اللاتي يخضعن تحت مظلة التأمين الصحي ما فوق سن 45 عاما.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وتعليمات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان بتقديم أعلى مستوى من الرعاية الطبية للمرضى، وتقديم خدمة صحية متميزة يرضى عنها ويشعر بها المريض المصري.

وكانت الحملة قد بدأت يوم الثلاثاء الموافق 15 يناير من عيادات مركز أورام مدينة نصر وعيادة المقطم وعيادة الجمهورية بالقاهرة، وعيادة جمال عبد الناصر بالإسكندرية كمرحلة أولى .

وأكدت الدكتورة سهير عبد الحميد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الصحي أن الهيئة تعمل جاهدة لتوفير أحدث الخدمات الصحية من خلال تطوير المنظومة بكافة الامكانيات الحديثة وفقا لتوجيهات القيادة السياسية، وأن أمراض الأورام شهدت تطورا ملحوظا في الفترة الأخيرة من حيث التشخيص والعلاج، علما بأن دور المرأة في مصر يحتم علينا بذل اقصى ما لدينا لتوفير حياة صحية كريمة ومستقبل مشرق مليء بالعافية.

ويذكر للحجز المسبق يتم الاتصال على الخط الساخن 106 مجانا بتسجيل الاسم والرقم القومي ورقم الهاتف.

وأشارت الدكتورة سهير عبد الحميد الى أن الهيئة تعمل جاهدة لتوفير أحدث الخدمات الصحية للمرضى من خلال تطوير المنظومة بكافة الإمكانيات الحديثة.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة