أخبار

مصر للطيران تسير 104 رحلات إضافية إلى المناطق السياحية بمناسبة أعياد الكريسماس

25-12-2018 | 18:43

مصر للطيران

ليلي عبدالحميد

قررت شركة مصر للطيران للخطوط الإقليمية تشغيل 104 رحلات طيران إضافية بمناسبة احتفالات عيد الكريسماس.

وصرح الطيار أحمد عادل، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، بأن الشركة تحرص دومًا على مشاركة عملائها جميع المناسبات والأعياد.

وأضاف أنه بمناسبة أعياد الكريسماس ورأس السنة الميلادية الجديدة، فقد طرحت مصر للطيران عددًا من العروض والبرامج السياحية المختلفة لتناسب جميع شرائح عملائها من الجمهور المصري والسائحين الراغبين في قضاء الأعياد واحتفالات العام الجديد في المدن السياحية المصرية، بالإضافة إلى تسيير رحلات جوية إضافية إلى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان وأبوسمبل؛ وذلك خلال الفترة من 25 ديسمبر الجاري وحتى 5 يناير 2019.

من جانبه، أوضح الطيار شريف خليل رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الداخلية والإقليمية "إكسبريس"، أنه من منطلق حرص الشركة على تلبية رغبات الكثير من العملاء داخل وخارج مصر، فإنه تقرر تسيير 104 رحلات داخلية إضافية اعتبارًا من اليوم 25 ديسمبر الجاري وحتى مطلع العام الجديد – 5 يناير 2019 – هذا بالإضافة إلى رحلاتنا المنتظمه إلى هذه المدن.

وأضاف أن مصر للطيران إكسبريس من المقرر أن تسيير 33 رحلة جوية من القاهرة إلى مدينة شرم الشيخ، و20 رحلة إضافية من القاهرة إلى الغردقة و20 رحلة جوية إضافية إلى الأقصر و25 رحلة إضافية إلى أسوان و6 رحلات إضافية من أسوان إلى أبوسمبل، وذلك بما يتناسب مع مواعيد حجز الفنادق والبرامج السياحية تيسيرًا على المواطنين والزائرين.

تأتي تلك العروض والرحلات الإضافية تزامناً مع بدء تشغيل الشركة لرحلات داخلية من مطار سفنكس الدولي، وذلك خلال فترة إجازة نصف العام الدراسي في الفترة من 25 يناير وحتى 9 فبراير المقبل، ومن المقرر أن تسير مصر للطيران نحو 15 رحلة أسبوعيًا، في فترة إجازة نصف العام الدراسي، من وإلى مطار سفنكس إلى كل من الأقصر، أسوان، شرم الشيخ، والغردقة.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة