محافظات

محافظ الدقهلية يفتتح 4 فصول بمدرسة الدولية بطلخا.. ويتفقد مدرسة الشهيد أحمد موافي | صور

25-11-2018 | 12:39

محافظ الدقهلية يفتتح 4 فصول بمدرسة الدولية بطلخا

الدقهلية - منى باشا

افتتح الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، المدرسة الرسمية الدولية بمجمع مدارس طلخا، رافقه علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم، وعثمان السيد عثمان، رئيس مركز ومدينة طلخا.

ضمت المدرسة الدولية ٤ قاعات منها قاعتان kg1 وقاعتان kg2 ويبلغ إجمالي عدد التلاميذ بها 112، وذلك كمرحلة أولى لبدء الدراسة بها العام الجاري.

كما تفقد شاروبيم، عددا من مدارس مجمع طلخا للغات منها مدرسة الشهيد طيار أحمد موافي، واستقبلته أماني بدير مديرة المدرسة وعدد من الطلاب الذين أدوا عروضا فنية احتفالا بزيارته.

وحضر شاروبيم مع التلاميذ واستمع لآرائهم حول تطوير التعليم باعتباره المشروع القومي لمصر، وناقشهم والمدرسين حول العملية التعليمية، وأكد أهمية أن يعمل الجميع على إنجاح منظومة التعليم الجديدة بما تحمله من تطوير للعملية التعليمية كلها.

وأثناء خروجه من المجمع لاحظ شاروبيم وجود القمامة في محيط مجمع المدارس وشدد على ضرورة أن تكون جميع المناطق المحيطة بمدارس المحافظة نظيفة وخالية من الباعة الجائلين حفاظا على صحة التلاميذ.

وقال شاروبيم لرئيس المدينة سبق، إن طالبتكم بأن يكون الاهتمام بنظافة محيط المدارس يوميا، وسوف أحاسب كل مسئول يتقاعس عن أداء واجبه، وأضاف أن ما نقوله في الغرف المغلقة ونتفق عليه في الاجتماعات لابد من تنفيذه على أرض الواقع فور انتهاء الاجتماع ولا يتصور أحدكم أن ما نقوله هو كلام اجتماعات لأننا سوف نحاسب كل من تصور هذا بشكل خاطئ.


محافظ الدقهلية


محافظ الدقهلية


محافظ الدقهلية

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة