Close ad

الطالب قاتل "معلمة الإسكندرية" يمثل جريمته أمام النيابة

25-11-2018 | 11:51
الطالب قاتل معلمة الإسكندرية يمثل جريمته أمام النيابةالطالب المتهم
الإسكندرية - أحمد صبري

اصطحب فريق من نيابة المنتزة أول بالإسكندرية، الطالب المتهم بقتل مُعلمته أثناء تلقيه درسا خصوصيا في منزلها بمنطقة ميامي اليوم الأحد، إلى مسرح الجريمة، لتمثيله الجريمة، لمعرفة كيف وقعت والوقوف على أسبابها.

موضوعات مقترحة

وقالت النيابة العامة، إن الطالب المتهم بدا متزنا نفسيا خلال التحقيقات، إلا أن الجريمة تستدعى إعداد تقرير عن حالته النفسية والاجتماعية للتأكد من سلامة قواه.

من جانبه أمر المستشار أشرف المغربي، المحامي العام لنيابات المنتزه في الإسكندرية، بحبس الطالب 4 أيام على ذمة التحقيق، وذلك بتهمة القتل العمد.

كان قسم شرطة أول المنتزة بالإسكندرية قد تلقى بلاغاً بالعثور على جثة المواطنة (هانم .م.ع 59 عاما)، مدرسة بالشقة سكنها بمنطقة ميامي شرقي الإسكندرية.

انتقل مأمور وضباط مباحث قسم شرطة المنتزة أول إلى موقع الحادث، وعُثر على جثة المجني عليها مسجاة على ظهرها بملابسها بأرضية غرفة الاستقبال بالشقة سكنها بالطابق الرابع بجوار بابها وبها عدة طعنات بأنحاء متفرقة.

وتبين من المعاينة العثور بجوار الجثة على حقيبة مدرسية بداخلها سكين كبير الحجم بداخل كيس بلاستيك، ورقة مدون بها عبارات تحث على القتل، وبعض الأدوات المدرسية وحذاء رياضي وجاكت رجالي.

وتوصلت تحريات أجهزة البحث الجنائي إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (سيف الدين.إ.س 16 سنة)، طالب بالصف الأول الثانوي، وجرى ضبطه واعترف بارتكابه الواقعة.

وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية أمام النيابة قائلا إنه يمارس إحدى الألعاب الإلكترونية، تعمل على أجهزة الحاسب الآلي والهواتف الذكية، تسمى"بوبجي" والتي تستند إلى وقائع إحدى مسلسلات الرسوم المتحركة المتداولة على موقع يوتيوب، حيث ولدت تلك اللعبة لديه فكرة القتل.

وأضاف المتهم في التحقيقات أنه قام بإحضار سكينتين من منزله وتوجه لمنزل المجني عليها كعادته أسبوعياً لتلقيه درسا خصوصيا لديها ولدى دخوله لمنزلها طلب منها كوب ماء وغافلها وقام بتوجيه العديد من الطعنات إليها فأودى بحياتها وفر هارباً تاركاً حقيبته وحذاءه والجاكت الخاص به.

وأشار إلى أنه تخلص من السكين المستخدمة في ارتكاب الحادث بأحد الشوارع بخط سير هروبه وعدم تمكنه من الإرشاد عنه وأنه ارتكب الحادث تزامناً مع عيد ميلاده.

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة