محافظات

رئيس جهاز تعمير شمال سيناء يكشف عن مخطط رفع كفاءة قرية الروضة وتوابعها

23-11-2018 | 15:17

مصطفى عايش رئيس جهاز تعمير شمال سيناء

شمال سيناء - هناء الطبراني

صرح مصطفى عايش، رئيس جهاز تعمير شمال سيناء، بأن العمل يسير بمنتهى الكفاءة فى قرية الروضة والتوابع المحيطة بها، حيث من المخطط رفع كفاءة 792 منزلا، منها 100 سيساهم في رفع كفاءتها مؤسسة مصر الخير، 78من قبل مؤسسة الأورمان، 270 من قبل الأوقاف، 25 من قبل مشيخة الأزهر، ومن قبل جهاز التعمير 168منزلا.


وأضاف عايش، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد على هامش زيارة وزير الأوقاف ووزير التنمية المحلية لمدينة بئر العبد، لافتتاح عدد من المشروعات التنموية، أضاف أنه تم إحلال وتجديد شبكة المياه، بطول ٥ كيلومترات، وتم الانتهاء من 80% من الشبكة، بتكلفة 40 مليون جنيه، ومن المقرر أن يتم الانتهاء منها خلال الشهر المقبل.

وأشار إلى أن مخطط التنمية، يتضمن إنشاء 51 منزلا بتكلفة 13.7 مليون جنيه، كما سيتم إنشاء مجمع خدمي مكون من طابقين، بتكلفة 3.5 مليون جنيه، وإنشاء خزان أرضي يستوعب 1000م٣ من المياه، فضلا عن رفع كفاءة الطرق بتكلفة 10 ملايين جنيه.

حضر المؤتمر الصحفي، محافظ شمال سيناء، اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، ورئيس مركز بئر العبد، العميد إيهاب فرغلي، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية، ورموز الأوقاف في المحافظة.

اقرأ ايضا:

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة