أخبار

"أبو شقة" يتوعد "الدخلاء على الحزب".. ويؤكد: المفصولون أرادوا إدخال "الوفد" في صراعات ودوامات

22-11-2018 | 22:03

المستشار بهاء أبوشقة

أحمد سعيد

وجه المستشار بهاء أبوشقة رئيس حزب الوفد، رسالة إلى بقية المرشحين الخاسرين فى انتخابات الهيئة العليا، الذين يبلغ عددهم 20 عضوا، ولم يصدر قرار بفصلهم قائلا لهم: "الباب مفتوح لهم لمن يريد أن يثبت حسن النية".

وأضاف أبو شقة خلال اجتماع الهيئة الوفدية، مساء اليوم الخميس، أن أحد المرشحين الخاسرين تواصل معه هاتفيا ليعلن أنه ليس معهم في أي إجراءات يتخذونها ضد الحزب، مؤكدًا أنه في حال استمرار بقية المرشحين الخاسرين في الانتخابات على ذلك، سيتم اتخاذ نفس القرارات ضدهم بالفصل.

وتوعد أبوشقة، من أسماهم بـ "الدخلاء على الحزب" بالرد عليهم بالقانون، قائلا "من يتعامل بدبلوماسية سنتعامل معه كذلك، ومن يتعامل بالعنف سنتعامل معه بأشد العنف بالقانون وليس بالبلطجة".

وقال أبوشقة: "أمام البعض مهلة لكي يعودوا إلى رشدهم لحين عقد اجتماع الهيئة العليا في أقرب وقت"، مطالبا الحاضرين بالتصويت وقوفا، على القرار الذي اتخذه أمس بشأن المفصولين.

وقال رئيس حزب الوفد، إن أعضاء الحزب شاركوا في انتخابات الهيئة الوفدية، ليثبتوا إرادة الوفد أمام الحضور، وأي كلام عن تلاعب في النتائج هو مجرد أكاذيب، وكل ما حدث في الانتخابات مسجل بالصوت والصورة، وكانت الشفافية هي أساس العملية الانتخابية، مضيفا "الدخلاء" يشككون في العملية الانتخابية التي أشرف عليها المجلس القومي لحقوق الإنسان، والهيئة الوفدية فوجئت بتهديدات من هؤلاء المنفصلين، الذين يريدون إدخال الحزب في صراعات ودوامات.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة